حسام حسن يلتقي النواطير تمهيدا لضمه للمنتخب الوطني

رائد النواطير

جراسا -

 خاص - احمد شريف -  اكد المدير الاداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم احمد قطيشات ان لاعب النادي الفيصلي رائد النواطير قدم اعتذاره رسميا الى اتحاد كرة القدم  والى الجهاز الفني للمنتخب الوطني مؤكدا انه يضع نفسه تحت تصرف الجهاز الفني لتمثيل المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

ووصف قطيشات اللقاء الذي جمع الجهاز الفني بالنواطير بأنه لقاء ودي ومثمر يؤكد ان كل لاعبي الوطن لديهم الطموح دائما لنيل شرف تمثيل المنتخب والكابتن رائد من اكثر اللاعبين المميزين الذين يمكنهم باجتهادهم والتزامهم تقديم الشيء الكثير للمنتخب الوطني في المراحل المقبلة في حال قرر الجهاز الفني استدعاءه.

وكان النواطير قد اعتذر عن مرافقة المنتخب الوطني الى اوزبكستان لخوض لقاء الرد هناك ضمن تصفيات كأس العالم ليقرر الجهاز الفني استبعاده نهائيا من صفوف المنتخب في الفترات اللاحقة.

وقام النواطير بزيارة مقر اقامة المنتخب الوطني الذي يعسكر تحضيرا لملاقاة سوريا الأربعاء المقبل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، والتقى المدير الفني حسام حسن ورفاقه اللاعبين .

وأعرب النواطير للجهاز الفني واللاعبين عن أسفه لما آلت اليه الأمور مؤخرا عبر الظروف الخاصة التي مر بها وحالت دون تواجده مع بقية رفاقه في المحطات الصعبة والمصيرية النشامى واعتزازه الكبير بالعودة لتمثيل الوطن حالما طلب منه الجهاز الفني ذلك وفي اي وقت قادم، مشيرا إلى أنه سيحرص كل الحرص على بذل كافة الجهود التي تساهم بعودته لخيارات المنتخب لاحقا وأن يكون عند حسن ظن الجميع.

واعرب الجهاز الفني للمنتخب عن رضاه عن اعتذار النواطير واكد الكابتن حسام  أن باب المنتخب سيبقى مفتوحا ولجميع اللاعبين الذين يقدمون مستويات طيبة في الدوري وملتزمين سلوكيا داخل الملعب.




تعليقات القراء

الى حسام
اخبرني باللة عليك انت مدير رياضي ولى مصلح اجتماعي ومن انت تتقلم دائما عن الوطنية التي ننتمي اليها نحن النشاما ونحن لاعبي الوحدات بالذات فنيالك يا نواطير رضي عليك حسام اما باسم فتحي فهو غير وطني وشفيع غير مئدب والذيب كذالك وحسن مريض فنشد على ايدك بالمنتخب امثال شرسف عدنان وحاتم والزواهرة والحناحنة والخلايلة والشتناوي وخالد عوض وابراهيم مصطفى واليماني شكرا
02-03-2014 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات