الاردن يستضيف بطولة غرب آسيا لكرة للسيدات


جراسا -

قررت اللجنة النسائية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم إقامة بطولة غرب آسيا الخامسة للسيدات في الأردن خلال أبريل المقبل.

جاء ذلك خلال الإجتماع الرابع الذي عقدته اللجنة في الكويت برئاسة سعادة الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح.

وحضر الإجتماع نائبة رئيس اللجنة أمل بوشلاخ من الإمارات، والأعضاء الشيخة حصة آل خليفة من البحرين، وفريدة شجاعي من إيران والعنود المسند من قطر، إلى جانب مقررة اللجنة آيات السعافين من فلسطين.

كما شارك في الإجتماع وفد الأمانة العامة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والذي ضم الوفد سليمان نوار المدير التنفيذي، وعروبة الحسيني مسؤولة كرة القدم النسائية.

وقررت اللجنة أن تقام بطولة غرب آسيا الخامسة للسيدات في الأردن، وذلك خلال النصف الثاني من شهر ابريل المقبل .

كما تقرر تأجيل بطولة خماسي السيدات المقرر إقامتها في الكويت إلى عام 2015، واستحداث بطولة الناشئات تحت 16 عاماً وبحيث تقام النسخة الأولى من البطولة عام 2015.

ووافقت اللجنة خلال الإجتماع على تشكيل منتخب نجوم غرب آسيا للسيدات، وتكليف الأمانة العامة في إجراءات تشكيل المنتخب على أن يتم لاحقاً تحديد نشاطات المنتخب.

كما قررت اللجنة الموافقة على إطلاق النشرة الإعلامية للجنة النسائية خلال الشهر الحالي، والبدء في تحضير مسودة التعاون بين اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وأكاديمية الشيخة فاطمة آل نهيان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات