مدرب حراس مرمى منتخب الناشئات في وضع مستقر

الكابتن مولود وحارسات المرمى

جراسا -

استقر الوضع الصحي للكابتن سمير مولود مدرب حراس مرمى منتخب الناشئات وذلك بعد تدخل جراحي سريع خضع له الكابتن سمير امس – الثلاثاء – بالمركز العربي للقلب .

وكان مولود تعرض لعارض صحية قبل انطلاقة الحصة التدريبية التي كانت مقرره امس لمنتخب الناشئات والتي اقيمت على ملعب المرحوم قصي الخوالدة بمدينة الحسين للشباب.

وقام فادي زريقات الامين العام يرافقه المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن واعضاء الجهاز الفني للمنتخب واحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية عدد من موظفي الاتحاد بزيارة الى مولود للاطمئنان على صحة المدرب والوقوف الى جانب أهله حتى انتهاء العملية التي اجريت له .

واكد زريقات في حديثة لعائلة مولود ان الاتحاد وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين لن يتوان للحظة عن تقديم كل ما يلزم من علاج اجل ان يستعيد الكابتن سمير مولود صحته وعافيته مشيرا الى ان الاتحاد يهمه بالدرجة الاساسية سلامة كل العاملين ضمن منظومته .

واشاد زريقات بجهود الكابتن مولود وتمنى له الشفاء العاجل والعودة الى عمله ليساهم بصناعة جيل جديد من حراس المرمى لكافة المنتخبات وهو الذي عرف عنه دماثه خلقة وعشقه لعلمه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات