ذات راس يخسر امام الصفاء بكأس الاتحاد الاسيوي


جراسا -

خسر فريق ذات راس اولى مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم امام فريق الصفاء اللبناني 1 - صفر في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ستاد المدينة الرياضية في العاصمة بيروت.

واهدر ذات راس فرصة ثمينة لتسجيل اول انتصارا تاريخيا في اول مشاركاته الاسيوية عندما تفوق على منافسه عدديا بعد ان لعب الصفاء اكثر من 80 دقيقة بعشرة لاعبين.

وتصدر المجموعة الرابعة السويق العُماني بفوزه على رافشان الطاجكستاني "3-1" وبرصيد ثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف عن الصفاء اللبناني فيما بقي رصيد ذات راس ورافشان بلا نقاط.

ولم يستثمر ذات راس افضليته في الشوط الاول من المباراة و عانى من بطء الهجمات التي كان يقودها بهاء عبد الرحمن وأحمد حلاوة ومحمود الموافي والسوري فهد اليوسف.

وضاعت من المصري محمد طلعت فرصة التسجيل عندما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم، تبعه بهاء عبد الرحمن بتسديدة استقرت بين يدي حارس الصفاء، قبل أن يعود طلعت ويطلق كرة قوية ارتدت من الصمد أمام شريف النوايشة ليضع الكرة بجوار القائم الأيمن والمرمى مفتوح على مصراعيه.

وقبل نهاية الشوط اضطر المدير الفني لذات راس عماد خانكان اجراء تبديل باخراج أحمد عبد الحليم المصاب بالسوري قصي الجعافرة.

وفي الشوط الثاني راجع اداء ذات راس وظهرت خطورة الصفاء اللبناني واضحة لكن دفاع ذات راس بقيادة حاتم عقل ومالك الشلوح وشاهين والجعافرة تعامل مع تلك الخطورة بحكمة وتركيز عال ليبقى مرمى معتز ياسين بعيدا عن التهديد المباشر.

وعلى غفلة توغل بشار مقداد من الجهة اليمنى لذات راس وعكس كرة نموذجية حولها المحترف روني داخل شباك معتز ياسين معلنا تقدم الصفاء بهدف السبق في الدقيقة "82".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات