كوشال يستعرض تطور الكرة الهندية في منتدى Soccerex في البحر الميت


جراسا -

خاص - احمد شريف - اكد كوشال داس أمين سر الاتحاد الهندي لكرة القدم مشاركته في المنتدى الآسيوي Soccerex الذي يستضيفه الأردن في 13 و14 ايار المقبل في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت برعاية مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية الذي اسسه ويترأسه سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم .

ويستعرض كوشال خلال المنتدى عددا من التطورات الرئيسية التي تعتبر بداية لتشكيل كرة القدم الهندية ، بما في ذلك برنامج جذور العشب متخصص وإنشاء الأكاديميات ما ساهم في اختيارالاتحاد الهندي أفضل الاتحاد الرياضي الوطني من خلال اتحاد الغرف الهندية للتجارة والصناعة.

بالإضافة إلى عملية التنمية المحيطة كرة القدم الهندية باعتبار ان الجانب التجاري والتسويق سيكون أيضا على جدول الأعمال مع الاعلان ان الهند ستستضيف كأس العالم تحت 17 سنة عام 2017، أول بطولة دولية كبرى تستضيفها في الهند.

وقال كوشال داس عن مشاركته: تنظيم هذا الحدث في آسيا فرصة عظيمة بالنسبة لنا وكرة القدم الهندي تمر بمرحلة تحول مثيرة ، تبررها قرار الفيفا منح لنا كأس العالم تحت 17 سنة 2017 ، وليس هناك مكان أفضل من Soccerex لتسليط الضوء على أفضل لكرة القدم الهندية.

وعلق الرئيس التنفيذي للمنتدى Soccerex دنكان رفي قائلا: : إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكوشال في الأردن لدينا و المنتدى الآسيوي فرصة للاستماع إلى عمل رائع تم تنفيذه.

لقد استمتعنا بعلاقة مثمرة مع صناعة كرة القدم الهندية الذي سلط الضوء على الإمكانات الحقيقية اللعبة لديها هناك وأنا على يقين من أن المنتدى سيفتح أبواب و فرص جديدة لآفاق جديدة واحدة من كرة القدم " .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات