التسول عبر دعم المحروقات


منذ ان قررت الحكومه صرف دعم المحروقات للشعب الذي يعيش تحت وطأة الاستعمار الفكري والمادي وهي تتخبط بألية صرفها وتحاول اليوم التهرب عن التزامها بفن القيادة بأسلوب جديد وبوقت ضيق يمنحها الكثير من الوقت من اجل التهرب والاستفادة من قيمة الدعم ويضيق الخناق على المواطن الكادح عندما اعلنت عن نماذج جديدة يجب ان تعبئ من قبل المواطن , حيث ظهر الكثير من النقاط التي تزيد من العبئ على مستحق الدعم ومنها على سبيل المثال لا الحصر قيمة الراتب الاجمالي الذي يتقاضاه المستفيد فهل تعلم الحكومة ان اغلبية موظفين الدوله من عاملين ومتقاعدين قد تم ابتلائهم بالقروض من اجل سداد العجز الذي يثقل كالهم اليومي الم تعلم الحكومة ان اغلبية الشعب مدينة للبنوك ولا تتقاضى من رواتبها سوى دنانير معدودة وهل امتلاك سيارة قد لايتجاوز ثمنها راتب وزير او نائب يكون سبباً لعدم قبول الدعم , كما وهناك اكثر من( 50 ) شرط يجب ان يعبئ لماذا هذا التعجيز وهذه الشروط التي لا تصب إلا في مصلحة الاغنياء ومازاد ذلك ايضاً استهجاناً شمول المتقاعدين العسكريين من الرتب المتدنية بتلك الطلبات , ارحمونا فقد بلغ السيل الزبى والقلوب الحناجر ولم يعد لنا ما نتحمله من قرارات تخرجون بها لنا كل يوم فقد سئمنا هذا الدعم وسنحقق لكم ما تريدونه ونعتذر عن تلقيه فلسنا بحاجة للقمة الزقوم التي تمنون علينا بها والتي لا تساوي بخشيشاً لسهراتكم , حمى الله الوطن منكم ومن المجلس الطائع لكم والشريك بصمته بكل قراراتكم وعاش الاردن بشعبه المخلص لله والوطن والملك ؟؟



تعليقات القراء

سعيد شتيوي
أصبت والله ..اخترعت الحكومة هذه الفنون في التعجيز ,, حتى يصل المواطن الى حالة اليأس من الوصول الى الدعم ( الفتات ) ولسان حاله يقول .. عوضي على الله ..
ولكن بالله عليكم أليست كلمة " الدعم " خاطئه .. ماذا تدعم ..وكيف تدعم..
إنها تماثل ما يعطى للمتسولين على الاشارات .
19-02-2014 07:32 PM
سعيد شتيوي
لمن لم تخنه الذاكره .أذكرهم بحفل زواج أحد مسؤولي ضريبة الدخل والمبيعات قبل اكثر من عام .. كان عدد المناسف يتجاوز 500 منسف .. كانت كافيه لتغطية دعم سنه .
19-02-2014 07:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات