جوليا بطلة الفيلم الرومانسي كل وصلي وحِب


جراسا -

أخيراً وبعد التعاقد منذ ثلاث سنوات مع النجمة جوليا روبرتس لبطولة الفيلم الرومانسي "كل وصلي وحِب"، تعاقدت شركة "بارامونت بيكتشر" مع النجم خافيير بارديم ليشاركها في بطولته.


قصة "كل وصلي وحِب" هي القصة الرابعة والأخيرة في حياة الكاتبة الراحلة إليزابيث جيلبرت، التي تحدثت فيها عن رحلتها الدرامية الشخصية ومعاناتها بعد صراع مرير مع زوجها للحصول على الطلاق، كما تقدم القصة تصويراً للأعوام العديدة التي قضتها جيلبرت في السفر حول العالم في محاولة منها لاكتشاف ذاتها من خلال تنفيذها لثلاثة أفعال هي "الأكل" و"الصلاة" و"الحب".

حيث سافرت إلى روما للتمتع بالأكل، وسافرت إلى الهند لتكتشف أمر "الصلاة"، وسافرت إلى بالي لتقع في حب شخص اسمه فيليب، وهو من سيجسده بارديم.



تعليقات القراء

طبوش
محبوبة الجماهير جولـــــــــــــــــــــــــــــيا تشبه شخصية عربية فذه وذات حراك اجتماعي نشط على مستوى العالم.
07-07-2009 02:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات