امام مدير الأمن العام ووزيرة التنمية الاجتماعية .. ثلاثة اشخاص يعتدون على مختل عقلياً بالضرب المبرح في الاغوار الشمالية


جراسا -

خاص - أفاد شهود عيان في الاغوار الشمالية لــ " جراسا نيوز " انه في صباح يوم الأحد الماضي تم الاعتداء على المواطن علي احمد البشتاوي بالضرب المبرح من قبل احد رجال الأمن العام وموظفين اثنين من وزارة التنمية الاجتماعية .

وحسب شهود عيان ان الشخص المعتدى عليه مختل عقلياً وقد تدخل بعض المواطنين لمساعدة المعاق الذي لا يسيطر على افعاله إلا ان التصرفات التي صدرت من رجل الأمن لا تليق بسمعة الأمن حيث اصر على وضعه في سيارة تابعة للتنمية الاجتماعية واجبره على الركوب  تحت الضرب المبرح وهذا التصرف من قبل المعتدين اثار غضب المواطنيين هناك وتم نقل المعتدى عليه الى المستشفى واحتصل على تقرير طبي يفيد بتعرضه الى الضرب المبرح ما ينعكس سلبا على قواه العلقية.

السؤال: اين حقوق هذا المواطن ؟ ولماذا لم يستقبل المركز الامني بشكوى ضد رجل الأمن وموظفي التنمية الاجتماعية؟ هل المعتدين فوق القانون؟ ام المعاق هو نصف مواطن وليس مواطن في نظر الأمن ؟ علماً ان دور رجل الأمن هو مرافقة موظفي التنمية الاجتماعية خوفاً من تعرضهم للاعتداء وليس له دور في القبض او الاعتداء او الاساءة للمواطنيين.

مواطنون يطالبون مدير الأمن العام اجراء تحقيق ومحاسبة رجل الأمن وعدم لفلفة الموضوع كالمعتاد.

و كذلك المطلوب من وزيرة التنمية الاجتماعية فتح تحقيق ومحاسبة المعتدين من موظفيها .



تعليقات القراء

JORDAN FIRST
يروحو يتشاطروا ع الزعران الهمل مش ع المعاق المسكين
07-07-2009 09:27 AM
اردني كركي اصلي
التميج لهم لعدم تكرار مثل هذه التصرفات .... العيب مش هون لكن العيب اذا ما تعاقبوا ,,,

يا عيب الشوم
07-07-2009 09:50 AM
طحبوش
قبل اسبوع صدر من رجل امن تصرف مش حضاري وعلقنا على الموضوع انه هذا النموذج من رجال الامن يختلف عن الاخرين وحكينا انه مش الكل هيك ..... لكن الظاهر رح نغير راينا فيهم بعد اللي سمعنا بهذا الخبر
07-07-2009 10:33 AM
راي
لازم مدير الامن يستقيل بعد هالحادثة
07-07-2009 10:49 AM
مواطن اردني يغار على مصلحة البلد
انا استغرب كثرة هل مشاكل الي بسببوها رجال الامن العام وكل يوم بنشوف خبر شكل على جراسا الا انه مدير الامن العام الموقر ولا كإنه الامر بيعنيه احنا الموطنين بنطلب من عطوفة مدير الامن العام التدخل بكل القضايا الي بتهم المواطن وبتسيء لجهاز الامن العام
كونوا كما عودنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه
07-07-2009 10:52 AM
شهم المصري
هل هذه وظيفة الأمن العام
07-07-2009 11:15 AM
سوسو
رجال الامن العام تعودوا على الضرب بالقناوي والعصي . على المثقفين وعلى المساكين شعب صار رخيص.. بس المشكلة انه في واحد مخمور بالزرقاء كسر زجاج تسع سيارات وهو سكران ورجال الامن ما تدخلوا لانه ما معهم اوامر بالضرب .. حسبنا الله ونعم الوكيل
07-07-2009 11:21 AM
رأي
يجب علينا ان لاننكر دور الامن العام في استقرار بلدنا و هم موجودين لحمايتنا و لكن عندي مواضيع ايجابية للامن العام و مواضيع سلبية و الكل يعرف الأيجابي و السلبي و لكن لي عندكم ملاحظة : لماذا يغلب طابع التكبر و التعالي و اظهار النفس في رجال الأمن ؟ و ين التواضع و الأنسان الحقيقي كل ما كبر و الله اعطاه من مال او سلطة او جاه يجب عليه مساعدة المستضعفين و معاملتهم بالحسنى ( طبعا حديثي ليس عن الكل)
الموضوع الذي لا انساه هو اعطاء المراة حق مطلق بالشكوى او الأتهمات الكذابة و لما المراة بدها تهدد حدا او تخوفه بتحكي و الله لأجيبلك مصيبة و اشتكي عليك , هل يعقل بوجود مراة مسلمة و متربية تتجرأ و تتخذ الشرطة سيف على رقبة الأشراف.
الى رجال الأمن العام الأفاضل تعاملوا مع شكاوي النساء كأي شكوى من اي مواطن و اعطاء المراة اهمية و تقدير و مكانه في مراكز الشرطة ققل من هيب الرجال و نقصان في حقهم . فقط المطلوب من رجال الامن التأكد من السيرة الذاتية من المرأة التي تشتكي فبل الترحيب بها و معاملتها كانه معاها حصانة دبلوماسية .
و شكرا لجهودكم لحماية الوطن في ظل صاحب الجلالة حفظه الله.
07-07-2009 12:39 PM
يا حيف عالرجال
والله آخرتنا بهالبلد يصيبنا جنون من اللي بنشوفه وبنسمعه.
يعني فغلاً رجال الأمن البواسل ما بتشاطروا وما بفردوا عضلاتهم وهرواتهم غير عالمساكين والمثقفين المحترمين.
أمّا الزعران والهمل اللي طول نهارهم بعملوا مشاكل وبعتدوا على أعراض الناس وعلى البنات في الشوارع سواء بالقول أو الفعل وبكفروا وبسبّوا الله عزوجل. هؤلاء مسموحلهم يعملو اللي بدهم إياه ورجال الأمن البواسل ما بيتدخّلوا فيهم ولا بضربوهم ولا بعتقلوهم.
والله شي بجنن وبقهر. حسبنا الله ونعم الوكيل
07-07-2009 12:56 PM
TETO
لأ يا سوسو رجال الأمن ما تركوا لانهم ما معهم أوامر بس تركوا لأنهم خايفين منو أصلا القانون صار بهاي البلد ما بمشي غير على الضعيف أما القوي فما بهموا لا قانون و لا غيرو لانو بكمن يلفون مع ناس مهمة بتنحل مشكلتو بدون ما القانون يتدخل

الله يعينا
08-07-2009 11:06 AM
غيور على المجتمع نداء جاد لمدير الامن العام
يا عطوفة المدير منطق الحسبة في الغويرية خربانة من المنعاطين والممارسين الرذيلة اررجو المتابعة ليلا
26-07-2009 01:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات