برشلونة يعود للصدارة من بوابة اشبيلية

ميسي يسجل الهدف الثاني لبرشلونة

جراسا -

عاد برشلونة الى الصدارة ونغمة الانتصارات بعدما تمكن من الفوز على مستضيفه اشبيلية 4-1 امس في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني التي شهدت عودة النجم ميسي الى التألق وزيارة الشباك مرتين.

وصنع ميسي الهدف الاول للدولي التشيلي اليكسيس سانشيز وسجل ثنائية رافعا رصيده الى 11 هدفا في الدوري هذا الموسم والى 334 هدفا مع النادي الكاتالوني الذي تخلف بهدف لالبرتو مورينو وسجل فرانشيسك فابريجاس الهدف الرابع في الدقيقة.

ورفع برشلونة رصيده الى 57 نقطة بفارق الاهداف امام ريال مدريد الذي كان تغلب على ضيفه فياريال 4 -2 السبت، واتلتيكو مدريد المتصدر السابق والذي خسر امام مضيفه الميريا صفر-2 امس ايضا..

وكان اشبيلية الطرف الافضل في بداية المباراة وافتتح التسجيل مبكرا وكان بامكانه التعزيز في اكثر من مناسبة بيد ان القائم حرمه من ذلك بالاضافة الى رعونة مهاجميه الكولومبي كارلوس باكا وفيتولو والكرواتي ايفان راكيتيتش، ودفع الثمن غاليا بالتالي لان ميسي ورفاقه دكوا شباكه برباعية.

وافتتح اشبيلية التسجيل عندما تلقى مورينو كرة من فيتولو عند حافة المنطقة فسددها بسيراه زاحفة ارتطمت بقدمي مارك بارترا وعانقت الشباك.

وادرك برشلونة التعادل عبر سانشيز بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة لميسي من منتصف الملعب انبرى لها ميسي وهو الهدف الرابع عشر لسانشيز هذا الموسم.

ومنح ميسي التقدم لبرشلونة من هجمة مرتدة قادها اندريس انييستا فوصلت الكرة الى النجم الارجنتيني من بيدرو فهيأها لنفسه بيمناه عند حافة المنطقة وسددها بيسراه على يسار الحارس بيتو.

ووجه ميسي الضربة القاضية لاشبيلية بتسجيله الهدف الثالث عندما تلقى كرة من انييستا عند حافة المنطقة فسددها بيسراه ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك.

واضاف فابريجاس، بديل بدرو الهدف الرابع عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من سانشيز داخل المنطقة بعد مجهود فردي رائع للاخير فلعبها ساقطة داخل المرمى.

وتنفس اوساسونا الصعداء عندما عمق جراح ضيفه خيتافي بالفوز عليه 2- 0 وهو الفوز الاول لاوساسونا في مبارياته الثلاث الاخيرة والسابع له هذا الموسم فارتقى الى المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بفارق الاهداف خلف خيتافي الذي واصل نتائجه المخيبة ومني بخسارته السادسة في مبارياته الثماني الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز.

وتعادل ريال سوسييداد مع ليفانتي 0-0. ورفع ريال سوسييداد رصيده الى 37 نقطة في المركز السادس مقابل 29 نقطة لليفانتي العاشر.

كما تعادل بلد الوليد مع التشي بهدفين للكولومبي اوسوريو هومبرتو مقابل هدفين لفيران كوروميناس ومانو دل مورال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات