الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا 2015 في وقت واحد


جراسا -

قرر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اقامة مباريات الجولة الاخيرة من تصفيات كأس آسيا 2015 والتي ستقام يوم 5 الشهر المقبل بنفس اليوم وذات التوقيت منعاً للتلاعب في بعض نتائج المباريات لتحديد أفضل منتخب صاحب مركز ثالث سيتأهل للنهائيات.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم في الجولة الاخيرة نظيره السوري الساعة الرابعة مساء بتوقيت عمان وهو ذات التوقت التي ستنطلق فيها جميع مباريات الجولة الاخيرة مع حساب فارق التوقيت المحلي لكل دولة.

ورفع المنتخب رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني وراء عُمان التي ضمنت التأهل سابقا برصيد 11 نقطة، في حين تملك سوريا 4 نقاط فقط قبل الجولة الأخيرة من التصفيات.

وتاهلت تسعة منتخبات بشكل رسمي للنهائيات وهي منتخبات عمان والاردن ( الأولى)، ايران والكويت ( الثانية)، السعودية ( الثالثة)، البحرين وقطر ( الرابعة)، الامارات واوزبكستان ( الخامسة) لتنضم لمنتخبات استراليا المضيفة واليابان بطل النسخة السابقة من كأس اسيا وكوريا الجنوبية ثالثة الترتيب، كوريا الشمالية، بطل كأس التحدي 2014 التي ستقام في جزر المالديف ليتضح بعد ذلك هوية المنتخبات الـ(16) المتواجدة في سيدني 2015.

وتتنافس خمسة منتخبات على صاحب افضل مركز ثالث وهي : سوريا من المجموعة الاولى ( 4 نقاط)، لبنان من المجموعة الثانية (5 نقاط) ، العراق المجموعة الثالثة ( 6 نقاط) ، ماليزيا المجموعة الرابعة ( 4 نقاط) ، وهونج كونج من المجموعة الخامسة ( 4 نقاط) كافضل منتخب ثالث، حيث يواجه المنتخب السوري المنتخب الوطني، ولبنان مع تايلندا، والعراق مع الصين في الامارات، والمين مع ماليزيا في الامارات، وفيتنام مع هونج كونح.

وشارك في التصفيات 20 منتخب من قارة أسيا، حيث تم تقسيم المنتخبات على اربعة مجموعات، كل مجموعة تضم اربعة منتخبات وهي الاردن، قطر، اوزبكستان، إيران، العراق، الصين، البحرين، سوريا، الإمارات، الكويت، السعودية، عمان، تايلاند، اليمن، فيتنام، ماليزيا، سنغافورة، إندونيسيا، لبنان وهونج كونج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات