نابولي يصعق ميلان


جراسا - صعق نابولي ميلان وفاز عليه 3 / 1 في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.

ولقي ميلان العاشر في الترتيب خسارته الثامنة هذا الموسم والاولى في عهد مدربه الجديد الهولندي كلارنس سيدورف، فيما قلص نابولي الفارق الى 3 نقاط مع روما الثاني الذي لعب مباراتين اقل.

وسجل تاعرابت المعار من كوينز بارك رينجرز الانجليزي هدفا مبكرا لميلان عندما اخترق المنطقة ولعب كرة ارضية بذكار الى يسار الاسباني خوسيه مانويل رينا لكن رد الفريق الجنوبي جاء سريعا من قدم السويسري جوكهان اينلر الذي اطلق كرة قوية ارتدت من الدفاع وهزت شباك الحارس المخضرم كريستيان ابياتي .

وضغط نابولي في الشوط الثاني، فسدد مدافع الفريق الجديد الجزائري فوزي غلام فوق العارضة (54)، قبل ان يسجل الارجنتيني جونزالو هيجواين برأسه (56).

وللمرة الثانية امام نابولي (طرد ذهابا واهدر ركلة جزاء)، لم يكن مهاجم ميلان ماريو بالوتيللي موفقا، فاخرجه سيدورف لمصلحة جانباولو باتزيني وبدت عليه ملامح الحزن وذرف الدموع على مقاعد البدلاء.

وحسم نابولي المواجهة عندما لعب القائد السلوفاكي ماريك هامسيك كرة الى الاسباني خوسيه كايخون فعكسها عرضية الى هيجواين زميله السابق في ريال مدريد، فزرع الهدف الثالث والثاني له مسجلا هدفه الثاني عشر هذا الموسم.

وعاد فيورنتينا الى طريق الفوز وعزز مركزه الرابع بفوزه على ضيفه اتالانتا 2-0. ورفع فيورنتينا الذي اهدر 7 نقاط في مبارياته الاربع الاخيرة، رصيده الى 44 نقطة.
وابتعد اودينيزي عن منطقة القاع محققا فوزه الثاني على التوالي بعد 4 خسائر عندما تفوق على ضيفه كييفو فيرونا 3-0.

ومنح انطونيو دي ناتالي الهداف التاريخي للنادي فريقه التقدم (56)، وعزز النتيجة البرتغالي الشاب برونو (74) ثم اضاف الغاني ايمانويل اجييمانج-بادو الهدف الثالث ، ليبقى كييفو من دون فوز في مبارياته الثماني الاخيرة.

وتستكمل المرحلة اليوم الاحد بمباريات تورينو مع بولونيا، ولاتسيو مع روما، وبارما مع كاتانيا، وسمبدوريا مع كالياري، وليفورنو مع جنوى، وفيرونا مع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب، وانتر ميلان مع ساسوولو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات