ثامر العدوان : الوحدات ليس طرفا في مشاجرة لاعبنا شريف


جراسا -

خاص – نفى مدير الكرة في النادي الفيصلي ثامر العدوان ان يكون لنادي الوحدات او ايا من جماهيره طرفا في المشاجرة التي حدثت مع لاعب النادي الفيصلي شريف عدنان والتي اوقف على اثرها.

وقال العدوان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: موضوع مشاجرة اللاعب شريف عدنان هي عبارة عن مششاجرة بين اطراف عدة ولا يوجد اي دخل لاي عشيرة بالموضوع لا من قريب او بعيد, لوا يوجد دخل لأي من جمهور الوحدات ويجب ان يقتنع الجميع بذلك.

واضاف العدوان : المشاجرة كأي مشاجرة عادية يمكن ان تحدث مع اي انسان وادارة النادي فعلت ما تستطيع من اجل حل الخلاف بين اللاعب وجيرانه.

وبهذا التصريح يكون اداري الفيصلي ثامر العدوان قد تعامل بمسؤولية كبيرة تجاه بعض الاخبار التي تم نشرها حول هذا الموضوع لنزع فتيل ازمة كان من الممكن ان تتفاقم في مباراة يوم غد الاحد والتي تجمع الفيصلي والوحدات في مباراة مؤجلة من دوري المحترفين.



تعليقات القراء

وحداتي
كل الاحترام سيد تامر العدوان هكذ المواطنة الصالحة
08-02-2014 09:56 PM
رجل ابن رجل .. مشجع وحداتي
رجل ابن رجل ...

الرجال مواقف وانتم يا العدوان من اشرف العائلات
09-02-2014 07:40 AM
عدنان ولينا
هاي مش اول مشكلة بعملها المدعو شريف عدنان يعني انا مش عارف ايش دخل الوحدات اتحطوه بالنص سواء بالنفي او عدمه يعني مشاجرة عادية وخلصت فش داعي لا الوحدات اله دخل او ما اله دخل .
09-02-2014 08:55 AM
ابو الفوارس الرياض
كما قال الاستاذ تامر العدوان ان المشكلة مع افراد عائلة الدعجة وهو نفسه نفى ان يكون لأسم الوحدات اي سبب بذلك ( باختصار مشكلة شخصية )



لكن كثير من يصطاد في الماء العكر



09-02-2014 09:58 AM
لو كنت يوم انساك
هذا اللاعب دائماً يفتعل المشاكل داخل وخارج الملعب فقط لتذكيره الرياضة اخلاق قبل كل شيء
09-02-2014 11:03 AM
رمثاوي حر
من زايد لزايد انشاء وانشاء فوز الوحدات المارد الاخضر تحيه رمثاويه لعيون الوحداتيه
09-02-2014 11:32 AM
شو السالفه
ليش تكبير الموضوع وزج الانديه بالوسط كل ما في الامر مشاجرة بين مواطنين ولا يعني ذلك اذا كان من بينهم لاعب كرة قدم في احد الانديه وبالتالي كل شاه معلقه بعرقوبها لا في فتيل ازمه ولا ما يحزنون كل راس مالها مباراه بكرة القدم كباقي المباريات والسلام
09-02-2014 03:10 PM
وحداتي وحداتي وحداتي
تحيه الك ياتامر العدوان تربايتك محترمه واخلاقك عاليه .........
10-02-2014 05:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات