ليفربول يطلق النار على المدفعجية


جراسا -

اطلق ليفربول رصاصة الرحمة على ضيفه أرسنال المتصدر والحق به خسارة مدوية 5-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم على ملعب "انفيلد رود".

وانضم ليفربول إلى فرق الصدارةوعزز مركزه الرابع وأصبح على بعد 5 نقاط من أرسنال المتصدر مؤقتاً.

وحقق الفريق الأحمر بداية حالمة فمن ركلة حرة لقائده ستيفن جيرارد، وصلت الكرة إلى قلب الدفاع السلوفاكي مارتن سكرتل المتربص تابعها في شباك الحارس البولندي فويسيتش شتشيسني .
وفي وقت حاول المدفعجية استعادة أنفاسهم، باغتهم سكرتل بهدف ثان من كرة رأسية رائعة اثر ركنية عجز الحارس ودفاعه عن ابعادها .

وفي ظل تقديم مدافعي ولاعبي وسط المدرب الفرنسي أرسين فينغر الكرات على أطباق من فضة إلى لاعبي ليفربول، انطلق الهداف الأوروغوياني لويس سواريز من منتصف الملعب وعكس كرة أرضية وصلت إلى الشاب رحيم سترلينغ الذي سجل الهدف الثالث .

ولم تصدق جماهير ليفربول أن هدفاً رابعاً سيدخل في غضون 20 دقيقة، لكن البرازيلي كوتينيو قدم كرة ذهبية إلى المهاجم الدولي دانيال ستاريدج الذي انسل بين الدفاع وسددها أرضية في مرمى أرسنال.

واستهل ليفربول الشوط الثاني بنشاط وأضاف خامس أهدافه بعد تمريرة من المدافع العاجي كولو توريه الى سترلينغ لاعب منتخب انكلترا تحت 21 عاماً فسجل ثنائية نادرة في مرمى المتصدر بعد كرة صدها ىالحارس في المحاولة الأولى أعادها سترلينغ هذه المرة بالقدم اليسرى إلى الشباك الخالية.

وتحسن أداء أرسنال، وحصل على ركلة جزاء اثر عرقلة من جيرارد على المهاجم الشاب اليكس-اوكسلايد تشامبرلاين ترجمها الإسباني ميكل ارتيتا بنجاح في شباك الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه.

وحصل لاعبو المدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز على عدة فرصة لإكمال السداسية، لكنهم حققوا أحد أبرز انتصاراتهم هذا الموسم، بعد فوزهم على مانشستر يونايتد 1-0 ذهاباً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات