احتجاج كبير في تصفية منتخب التايكواندو الاولى

كنعان كنعان

جراسا -

خاص – جراسا - احمد شريف - كسب السداسي معتصم ابو زيد وكنعان كنعان ومظفر معين ومحمد شجاعية ومحمد خليفة وعدي ثابت تحدي التصفية الاولى للمنتخب الوطني للتايكواندو بعد ان فازوا بقمة اوزانهم امس في التصفية التي اختتمت في صالة مركز الامير راشد لالعاب الدفاع عن النفس.

وشهدت التصفية احتجاجا كبيرا من الجمهورعلى نتيجة اكثر لقاءات التصفية اثارة وندية والذي جمع بين كنعان ووصيفه مجد عصفور الا ان سرعة تدخل اللجنة المنظمة اعاد الامور الى نصابها.

كما شهدت التصفية تألق لاعبي الدرك الذين حازوا على اربعة ميداليات لمنافسات الذكور.

وستقام التصفية الثانية للمنتخب في السابع من شهر اذار المقبل وفيما يلي نتائج تصفية الامس: وزن تحت 54 كغم: فاز بالميدالية الذهبية معتصم ابو زيد من الدرك فيما فاز خير الله محمد من العمليات على الميدالية الفضية وايمن الخلايلة البرونزية ومنذر سرور البرونزية.

وزن تحت 67 كغم : فاز بالميدالية الذهبية كنعان كنعان من العالمي بفوزه على مجد عصفور في مباراة ماراثونية شهدت نهايتها احتجاجات كبيرة من طرف الجمهور ليحصل بعدها عصفور على الفضية فيما نال سيف الخلايلة ويلدر ينال الميدالية البرونزية.

وزن تحت 87 كغم : فاز بالميدالية الذهبية مظفر معين من عصفور بفوزه على حمزة علاوي من ابطال الاردن الذي نال الفضية فيما حصل الثنائي محمد محمود واحمد الزعبي على الميدالية البرونزية.

وزن فوق 87 كغم : ظفر اللاعب محمد شجاعية من عصفور بالذهبية بعد ان فاز على عدي الرثوم من العمليات والذي نال الفضية في حصل الثنائي محمد ايمن واحمد خالد على البرونزية.

وزن تحت 58 كغم : فاز بالميدالية الذهبية محمد خليفة من الدرك بفوزه على راشد حسن من فلسطين.

وزن تحت 63 كغم : فاز عدي ثابت من الدرك بالميدالية الذهبية بفوزه على بشار ابو كف من جبل عمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات