اميركية تأكل كل يوم 15 علبة مكياج .. بالصور


جراسا -

تدمن فتاة أمريكية على مساحيق التجميل وتشعر بمتعة خاصة في تناولها بحسب ما ذكر موقع مترو البريطاني الإخباري.

وبدأ نهم بريتوني (22 عاماً) لمساحيق التجميل الملونة منذ أن كانت في السادسة من عمرها، ويقدر ما تناولته بأكثر من ألف عبوة منذ ذلك الوقت، ويقدر معدل استهلاكها اليومي نحو15 عبوة.

ولم تتوقف بريتوني عن هوايتها المفضلة في لعق مساحيق التجميل على الرغم من إصابتها بمرض في القلب في عمر الثانية عشرة يعتقد أنه بسبب استهلاكها المفرط للمواد الكيماوية السامة التي تحتويها هذه المساحيق.

وظهرت بريتوني في برنامج "ماي سترينج أديشن" الذي يعرض على أحد المحطات الأمريكية لتخبر المشاهدين عن سر إدمانها الغريب، وأكدت أنها تشعر بنشوة عارمة عند تناول المساحيق الملونة التي تعطيها شعور لا يختلف كثيراً عن شعورها عند تناول قطع الحلويات بل ويفوقه في المتعة.

وأشار صديقها جوش إلى أن مظهرها عندما تتناول وجبتها المفضلة من مساحيق التجميل يشبه مهرجي السيرك، كما أن رائحة المساحيق غالباً ما تفوح منها مسببة نفور أصدقائها.






تعليقات القراء

مسافر لوحدي
ولك يا هبله المكياج ببيض البشره من برا مو من الداخل .
08-02-2014 01:13 PM
عاشق فلسطين
مجنننننننننننننونه
08-02-2014 01:20 PM
ابو شرار
على أمل ينعكس الجمال الداخلي على الخارجي !
08-02-2014 04:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات