دوري المحترفين يعود من جديد يوم 20 الجاري ويختتم يوم 31 ايار


جراسا -

حددت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم يوم 20 شباط الجاري موعدا لبدء مباريات دوري المناصير للمحترفين وبحيث تقام مباريات الاسبوع العاشر من الدوري ومن ثم مباريات الاسبوع الحادي عشر وهما اللذان تم تاجيلهما بسبب تساقط الثلوج .

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة اليوم الخميس برئاسة د. فايز ابو عريضة وبحضور فادي زريقات الامين العام حيث جدد رئيس اللجنة تاكيد اللجنة السابق بان التاجيلات التي تمت جاءت لاسباب تتعلق بتوفير الاجواء المثالية امام المنتخبات الوطنية وهو التاكيد ذاته الذي اعلنته الاندية كافة خلال لقاء رؤسائها مع سمو الامير علي بن الحسين من خلال مواقفها الداعمية على الدوام لمسيرة المنتخبات الوطنية باعتبارها قمة النجاح لمنظومة كرة القدم .

من جانبه اكد زريقات ان الامانة العامة للاتحاد ممثله بكافة كوادرها تسعى جاهده لتنفيذ قرارات الهيئة التنفيذية واللجان بكل جهد وعمل متواصل لانه بالاخير ينصب لمصلحة الكرة الاردنية وفي مقدمتها المنتخبات الوطنية والاندية .

واكد زريقات على اهمية مباراة الاردن وسورية الاخيرة بتصفيات كاس اسيا مشيرا الى ان البعض يرى ان المباراة لن تؤثر على وضع المنتخب لكنها نظره غير واقعية لان اهمية المباراة ترتبط باهمية الارتقاء بالتصنيف الدولي والاسيوي لان ذلك يرتبط بعوامل مهمة في المستقبل وهو ما يعني اهمية توفير الوقت الكافي لاعداد المنتخب لهذه المباراة .

واستعرض عضو شعيبات مدير دائرة المسابقات الاسباب التي دفعت لتاخير عودة مباريات الدوري وما ينتظر من استحقاقات خلال الفترة المقبلة وهي مباراة الاردن مع سورية الاخيرة بالتفصيات الاسيوية ومشاركة فريقي شباب الاردن وذات راس بكاس الاتحاد الاسيوي

واعلن عوض الذي قدم دراسة حول مواعيد المباريات ان جدول مباريات دوري المناصير للمحترفين سوف تنطلق اعتبارا من يوم الخميس 20 الجاري  وتنتهي يوم السبت 31 ايار القادم وتم مراعاة استحقاق المنتخب الوطني الاول يوم  5 اذار في التصفيات الاسيوية ومشاركة فريقي شباب الاردن وذات راس في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .

وسيتخلل الفترة اعلاه فترة توقف واحده فقط وذلك لتجمع المنتخب الوطني استعداداً لمباراته امام المنتخب السوري يوم 5/3 وكذلك مشاركة فريقي شباب الاردن وذات راس في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي يومي 25 و 26 الشهر الجاري.

وتاجيل مباراة فريقي شباب الاردن وذات راس ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر لتقام في الاول من ايار بسبب مشاركتهم الاسيوية حيث انه من الصعوبة بمكان ايجاد توقيت اخر قبل من هذا التاريخ .

و اقامة مباريات ذهاب دور الـ 8 من بطولة كاس الاردن يومي 4 و 5 /4/2014 و اقامة مباريات اياب دور الـ 8 من بطولة كاس الاردن يومي 22 و 23 نيسان القادم واقامة مباريات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كاس الاردن يوم 13/5/2014 .
 اقامة مباريات اياب الدور قبل النهائي من بطولة كاس الاردن يوم 20/5/2014 والمباراة النهائية من بطولة كاس الاردن بتاريخ 27/5/2014  وختام الموسم الكروي للمحترفين سيكون فينهاية شهر ايار .

وسوف يصدر اتحاد كرة القدم الجدول الزمني للمباريات يوم غد



تعليقات القراء

الاحول
هو احنا في عنا دوري شغال اول مرة بعرف
06-02-2014 11:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات