مواجهة ملغومة لميونيخ امام نورمبرج السبت


جراسا -

يحل بايرن ميونيخ ضيفا على نورمبرج الخامس عشر يوم السبت القادم في المرحلة العشرين من الدوري الألماني.

ويغرد بايرن ميونيخ خارج السرب هذا الموسم وهو يبتعد بفارق 13 نقطة عن اقرب مطارديه باير ليفركوزن الذي تنتظره مهمة صعبة امام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الخامس غدا الجمعة في افتتاح المرحلة، ما يفتح الباب امام رجال المدرب الاسباني جوزيب جوارديولا لتوسيع الفارق في حال تعثر المطارد المباشر.

ويدرك ميونيخ جيدا بان المهمة امام نورمبرج لن تكون سهلة خصوصا بعد انتفاضة الاخير في مباراتيه الاخيرتين وفوزيه على ضيفه هوفنهايم برباعية نظيفة ومضيفه هرتا برلين 3-1.

من جهته، يسعى باير ليفركوزن الى مواصلة صحوته بعد فوزه الثمين على ضيفه شتوتجارت 2-1 في المرحلة الماضية والذي اوقف به 3 هزائم متتالية، وهو يامل في استغلال المعنويات المهزوزة لمضيفه الذي لم يحقق اي انتصار في المباريات الاربع الاخيرة .

ويسعى بوروسيا دورتموند الثالث بدوره الى مواصلة الصحوة عندما يحل ضيفا على فيردر بريمن الجريح والذي يعاني في المركز الثاني عشر.

ولا تختلف حال فيردر بريمن الذي يصارع من اجل البقاء حيث حقق فوزا واحدا في مبارياته الثماني الاخيرة (5 هزائم وتعادلان).

وفي باقي المباريات، يلعب السبت فولفسبورج مع ماينتس، وفرايبورج مع هوفنهايم، واينتراخت فرانكفورت مع اينتراخت براونشفايج، وهامبورج مع هرتا برلين. وتختتم المرحلة الاحد المقبل بلقاءي شتوتجارت مع اوجسبورج، وشالكه مع هانوفر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات