عودة منتخب النشامى من سنغافورة


جراسا -

عاد منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم الى عمان قادما من سنغافورة بعد ان انجز مهمته في التأهل الى نهائيات كأس اسيا بفوزه على مستضيفه سنغافورة 3 – 1 في المباراة قبل الاخيرة من التصفيات.

وكان في استقبال وفد المنتخب نائب سمو رئيس الاتحاد صلاح صبرة الذي اشاد بما قدمه لاعبو المنتخب وتفوقهم على انفسهم وعلى ظروف السفر مؤكدا ان الاتحاد سيواصل دعمه للنشامى حتى تتواصل الانجازات.

من جهته قال مدير المنتخب الوطني احمد قطيشات في حديثه لجراسا ان نشامى المنتخب كانوا على قدر المسؤولية وتمكنوا من تجاوز كل العقبات لتحقيق طموح جمهورنا الذي يتطلع الى المزيد في بطولة اسيا.

واضاف قطيشات : لقد نجح الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام حسن في ترجمة توجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد في الحفاظ على تميز موقع منتخبنا بين منتخبات القارة الاسيوية ولعل تأهل النشامى للمرة الثالثة في تاريخهم والثانية على التوالي يؤكد ان الكرة الاردنية تسير في الاتجاه الصحيح نحو القمة الاسيوية.

واشار قطيشات الى ان الجهاز الفني سيضع بين يدي الاتحاد خلال اليومين القادمين خطته للتحضير للقاء الجولة الاخيرة في التصفيات امام سورية والتي ستقام في الخامس من الشهر المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات