منتخبنا الوطني يعود الى عمان


جراسا -

عاد منتخبنا الوطني الى عمان فجر اليوم قادما من سنغافورة بعد ان تغلب على منتخبها 1 /3 في المباراة التي جرت ضمن الجولة قبل الاخيرة من التصفيات المؤهلة الى كأس اسيا التي ستقام في استراليا العام المقبل.

وكان في استقبال وفد المنتخب نائب رئيس الاتحاد صلاح صبرة الذي اثنى على ما قدمه لاعبو المنتخب في المباراة واكد لهم ان الاتحاد سيواصل دعمه لهم من اجل تحقيق المزيد من الانجازات.

مدير المنتخب الوطني احمد قطيشات اكد في حديثه لجراسا ان النشامى كانوا على قدر المسؤولية وحققوا طموح الجمهور في بلوغ نهائيات كأس اسيا بقيادة المدير الفني حسام حسن للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي وهو انجاز كبير يؤكد ان الكرة الاردنية تسير في الطريق الصحيح بتوجيهات ومتابعة سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.

واشاد قطيشات بالعمل الذي قام به الكابتن حسام والجهاز الفني في تحضير المنتخب للعب امام عمان وسنغافورة في غضون ايام قليلة ونجحوا في التغلب على ظروف السفر والطيران المرهقة.

واشار قطيشات الى ان المرحلة المقبلة الجهاز الفني والاداري سيجتمع بأمين سر الاتحاد في الايام المقبلة لوضع خطة الاعداد للقاء سورية في المباراة الاخيرة من التصفيات والتي ستقام في الخامس من شهر اذار القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات