أبو دلبوح : مستعدون لتقديم أرواحنا دفاعا عن الوطن وكرامتنا


جراسا -

خاص - أكدت النائب الدكتورة المحامية ريم عقلة أبو دلبوح على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف ، وعدم المساس بحق العودة وحفظ حقوق اللاجئين الفلسطينين وأمنهم .


وقالت إن الحديث عن أية تسوية للقضية الفلسطينية على حساب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني أو المساس بالثوابت الأردنية والتي على رأسها السيادة الأردنية ، ماهي إلا أحلام في عقول المعتديين والمتطرفين والمحتلين لإن الأردنيين واعيين لمثل هذه المخططات ولن يقبلوا بأي حلول تمس دولتهم ومستقبلهم بل أنهم يقدموا أرواحهم دفاعاً عن وطنهم وكرامتهم ، وأكدت على منهجية الأردن الثابتة التي تعتبر أن القضية الفلسطينية أساس السلام والإستقرار في المنطقة والعالم .


وأن المسيرة الأردنية المباركة التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم والتي أساسها رسالته العربية الماجدة تتسم بالحرص الصادق على الأردن كياناً ووجوداً وإنساناً وأرضاً .



تعليقات القراء

أردنية
سلم لسانك يا دلبوح
06-02-2014 12:11 PM
ابوعليم
بنت الاصل تبين بالمواقف وفعلا انك بنت اصل وكلامك لا غبار عليه ويؤيده كل من لديه ذرة كرامة جملة وتفصيلاً.
06-02-2014 12:24 PM
سؤال صريح
سعادة النائبة قالت ان الأردنيين مستعدون للتضحية بأنفسهم دفاعا عن كرامتهم وبلدهم ، وانا معك قلبا وقالبا ، ولكن أرجو من سعادتها ان توضح لنا من عدونا ومن سنقاتل بالتحديد ؟؟؟؟؟
06-02-2014 01:13 PM
فراس الحمد
هذه النائبة المثقفة الواعية لاخطار المرحلة الراهنة تدرك بكل وعي حساسية الظرف وطبيعة تركيب المجتمع الاردني .......... كل الاحترام للنائب الدكتورة ريم العقلة بنت الشيوخ واخت الشيوخ .
07-02-2014 02:57 PM
عمر نصيرات
سعاده النائبه الدكتوره المحاميه ريم عقله ابو دلبوح الشيخه بنت الشيوخ الله محيي أصلك الطيب كلام رائع ومن أنسان مثقف ومدرك للمرحله الراهنه التي تتطلب وقفه واحده من كل أردني أصيل أمثال سعاده النائب الدكتوره أبو دلبوح
07-02-2014 06:24 PM
عليان
هل هناك نائبة بهذا الاسم ومن اي دائرة اول مرة نسمع فيها لكن اقول لها ولغيرها من نوائبنا اذا اردتم ان تحافظو على وطنكم فاسقطو حكومة النسور ورموزها المسؤولين عن المبادرة
08-02-2014 07:50 AM
لارا فراس فرسوني
د. ريم عقلة الدلابيح باعتقادي يجب ان تدخل وزارة التنمية الاجتماعية او العدل في اول تعديل وزاري . احترامي لك ايتها النائب الاصيلة
09-02-2014 08:42 AM
زيد احمد الجرايدة
سعاده النائبه الدكتوره المحاميه ريم عقله ابو دلبوح الشيخه بنت الشيوخ الله محيي أصلك
09-02-2014 09:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات