مدريد يزرع ثلاثية في مرمى أتلتيكو


جراسا -

وضع ريال مدريد وقدما في المباراة النهائية لمسابقة كأس أسبانيا بفوزه الكبير على جاره اللدود اتلتيكو مدريد حامل اللقب 3- 0 اليوم الاربعاء في دربي ساخن في ذهاب الدور نصف النهائي.

وسجل البرتغالي بيبي و خيسي رودريجيز والارجنتيني آنخل دي ماريا الاهداف.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب نجمه الويلزي جاريث بايل بسبب الاصابة في ربلة الساق، فيما غاب للسبب ذاته دافيد فيا والبرازيلي فيليبي لويس عن اتلتيكو مدريد.

وكانت الافضلية للنادي الملكي منذ البداية وبحث كثيرا عن افتتاح التسجيل دون جدوى. وكانت اول واخطر فرصة لاتلتيكو مدريد اثر ضربة رأسية للدولي التركي أردا توران ابعدها ايكر كاسياس بقبضتي يديه قبل ان يشتتها الدفاع (13). ونجح الدولي البرتغالي بيبي في افتتاح التسجيل عندما تلقى كرة من الارجنتيني آنخل دي ماريا فسددها بقوة بيمناه من 25 مترا ارتطمت بالمدافع الارجنتيني اميليانو اينسوا وخدعت الحارس الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا وعانقت الشباك .

وعزز خيسي رودريجيز تقدم النادي الملكي عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من دي ماريا داخل المنطقة وخلف المدافعين فلكزها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس كورتوا.

ووجه دي ماريا الضربة القاضية لاتلتيكو مدريد عندما سدد كرة قوية بيسراه من خارج المنطقة فارتطمت بالبرازيلي جواو ميراندا وعانقت الشباك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات