فادي زريقات : فوز الاردن بجائزة الاتحاد الاسيوي للواعدين يحفزنا


جراسا -

اكد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم ان فوز الاردن بجائزة الاتحاد الاسيوي للواعدين يحفز الاتحاد بكل منظومته لتطوير عمله الاداري والفني على حد سواء خاصة وان مراكز سمو الامير علي بن الحسين للواعدين قدمت للمنتخبات الوطنية والاندية العديد من نجوم الكرة الاردنية .

جاء ذلك خلال رعاية زريقات لحفل ختام ورشة العمل لمدربي ومدربات مراكزسمو الامير علي للوعدات والتي نظمها اتحاد كرة القدم على مدار الايام الخمسة الماضية.

واضاف زريقات : لقد تشرفت بان اكون احد الذين علموا على تنفيذ فكرة سمو الامير علي بن الحسين باطلاق مراكز الواعدين منذ انطلاقتها ووفقنا ببناء علاقات استراتيجية مع وزارة التربية والتعليم في المضي قدما نحو تاسيس العديد من مراكز الواعدين والواعدات ومضت الفكرة بثبات وفق خطة عمل طويلة الامد ساهم بتحديد ملامحها المرحوم الكابتن محمود الجوهري "

وقال زريقات : الان نحتفل بفوزنا بجائزة الاتحاد الاسيوي وهي شهادة تقدير من قيادات فنية بالاتحاد الاسيوي على حسن العمل الكبير الذي قام به الاتحاد على مدار السنوات الماضية لذلك فهي فرصة لتوجيه الشكر والتقدير لكل الذين علموا بمراكز سموالامير علي منذ انطلاقتها وحتى الان مشيرا الى ان اقامة هذه الورشة يؤكد مدى قوة الاستراتيجية التي يقوم عليها الاتحاد بعمله الاداري والفني على حد سواء.

وتحدث زياد عكوبة مدير قسم التدريب بالاتحاد عن اهداف الورشة ومدى اهميتها خاصة مع توسع حجم مراكز الوعدات في الاردن لتصبح الان 16 مركز تدريبي منتشره بكافة محافظات ومدن المملكة .

والقى محاضرات الدورة كل من الكابتن خالد عوض والقى محاضرة عملية حول مهارة التمرير والاسناد والقدرات التوافقية ومحاضرة نظرية حول المدرب المربي ومناقشة الوحدة التدريبية مع المشاركين فيما قدمت المحاضرة سوسن حساسين محاضرة حول الجري بالكرة مثلما شاركت بالقاء المحاضرات ريما الريمونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات