ايقاف رونالدو ثلاث مباريات

رونالدو يغيب عن الريال ثلاث مباريات

جراسا -

سيغيب نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباريات فريقه الثلاث المقبلة في الدوري المحلي بسبب حصوله على بطاقة حمراء الاحد امام اتلتيك بلباو.

وكان رونالدو قد طرد رونالدو في ربع الساعة الأخير بعد اعتدائه على كارلوس غوربيغي ثم دخوله في عراك مع اندير ايتوراسبي، ما سيحرمه من التواجد مع فريقه في المباريات الثلاث المقبلة ضد فياريال وخيتافي والتشي لكنه سيتمكن من المشاركة اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد في اعادة لنهائي العام الماضي، وذلك لأن الايقاف محصور بالدوري ولا يمتد إلى مسابقة الكأس لأنه لم يصل إلى اربع مباريات او اكثر بحسب القانون.

وكانت اخبار صحفية في مدريد قد اشارت صباح اليوم الى احتمال عدم ايقاف رونالدو عن المباريات بسبب تضارب اقوال حكم المباراة لكن لجنة المسابقات لم تأخذ بهذه الاخبار.

وستكون المباريات الثلاث المقبلة لرونالدو ضد منافس واحد هو اتلتيكو مدريد إذ سيلتقي الاخير اليوم الاربعاء ثم الثلاثاء المقبل في اياب دور الاربعة وفي الثاني من الشهر المقبل في اول مباراة له بعد انتهاء ايقافه في الدوري.

واعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني انها اوقفت رونالدو لمباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء نتيجة "حركة عنيفة وغير رياضية" ضد ايتوراسبي ثم لمباراتين اضافيتين بسبب الحركة الاعتراضية التي قام بها لحظة خروجه من الملعب.

وهذه المرة الرابعة التي يطرد فيها رونالدو منذ وصوله إلى اسبانيا عام 2009، علما بان حالة الطرد الاخيرة له قبل مباراة الاحد كانت في نهائي الكأس الموسم الماضي بعد ركله غابي ردا على تدخل قاس من الاخير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات