النشامى يعودون الى عمان ببطاقة التأهل الاسترالية غدا

من لقاء منتخبنا وسنغافورة

جراسا -

تعود بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الساعة الخامسة من صباح يوم غد الخميس الى أرض الوطن قادمة من سنغافورة بعد ان خاض المنتخب لقاءه قبل الاخير في التصفيات الاسيوية لكأس اسيا وخطف بطاقة التأهل الى النهائيات التي ستقام في استراليا العام المقبل بفوزه الصريح على سنغافورة 3 -1 رافعا رصيده في المجموعة الاولى الى 9 نقاط متأخرا بنقطتين عن المنتخب العماني المتصدر , فيما خرج من السباق منتخبا سوريا 4 نقاط وسنغافورة 3 .

واجمع لاعبو المنتخب عقب التأهل الى النهائيات الاسيوية ان ما تحقق هو وسام شرف للكرة الاردنية التي تجدد حضورها في هذا المحفل القاري للمرة الثانية على التوالي والثالثة بالتاريخ.

المدرب العام لمنتخبنا ابراهيم حسن اكد ان وصول النشامى الى هذه المرحلة هو نتاج جهد جماعي قام به كافة المعنيين على شؤون المنتخب دون استثناء وبمقدمتهم سمو الامير علي بن الحسين الداعم الابرز للكرة الاردنية والنشامى على وجه التحديد، وقال: لقد تخلل المرحلة الماضية عمل كبير وشاق وعلى اختلاف الاستحقاقات وتوجنا ذلك بالترشح الى الحدث القاري عن جدارة واستحقاق.

وتابع: يؤكد النشامى انه يسير على خطى ثابتة وطموحة فبعدما سجل المنتخب الوطني حضورا لافتا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وبعد ذلك حلوله بالمركز الثاني ببطولة غرب اسيا الاخيرة، ها هو الان يضع نفسه بين النخبة الاسيوية المتواجدة في استراليا، وبالطبع لم يتحقق ذلك من فراغ بل عبر اجتهاد واخلاص وتركيز طيلة الفترة الماضية.

واعتبر حاتم عقل ان التأهل مستحق جدا في ظل ما عاناه المنتخب الوطني خلال فترة قصيرة خاض بها مناسبات عدة ومهمة في الوقت ذاته مثنيا على جهود الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن وعلى ما قدمه اللاعبون وهم يحملون راية المنتخب باخلاص وعزيمة واصرار مؤكدا ان المسيرة ستتواصل دون ادنى شك.

واشار احمد هايل الى ان التأهل كان بمثابة جائزة تتويج للجميع وانه دليل واضح على قدرة النشامى بتسجيل حضورهم الدائم بامتياز واكد فخره واعتزازه الشخصي بكونه احد عناصر هذا الانجاز.

بدوره لم نوه محمد الشطناوي الى ضرورة ابقاء الطموحات في اعلى سقف لها، ولاعتبارات تتعلق بحجم السمعة التي ترافق النشامى اينما حل وارتحل.



تعليقات القراء

حسن الرقاد
امنى الفوز ..لاكن مشاهدتي للمباراه مع سيرلانكا باهته جدا
08-02-2014 09:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات