السنيد والجمعاني يطالبان الحكومة بالمدينة الصناعية

النائب علي السنيد

جراسا -

 خاص - قدم النائبان عن لواء ذيبان علي السنيد، والدكتورة فلك الجمعاني مذكرة نيابية الى رئيس الوزراء طالبوه فيها بادراج المدينة الصناعية على قائمة المدن الصناعية التي تقام في مناطق عديدة من المملكة، ويستثنى منها لواء ذيبان الذي وعد بها ملكيا منذ خمسة عشر عاما ، وقد سبق، وتم شراء قطعة الارض الخاصة بهذا الغرض، وسجلت باسم المدن الصناعية.

وبين النائبان في مذكرتهما ان حالة من الاستياء الشعبية تتفاقم في لواء ذيبان احد اكثر مناطق الاردن تهميشا على اثر الضرب بمطالبه التنموية عرض الحائط.

وقال السنيد والجمعاني ان هذه المدينة ستعمل على تحريك الدورة الاقتصادية للواء، وجعله عامل جذب للاستثمارات مما يساهم في توفير فرص العمل لجيل من الشباب فقد الامل، واصبح يعبر عن احتجاجه بالمظاهرات الاسبوعية المتواصلة منذ سنتين.

واكد النائبان على احقية لواء ذيبان باقامة مدينته الصناعية، ولمعالجة واقع الخلل التنموي فيه حيث يخلو من اية مشاريع او مؤشرات تنموية ، واصبح خاصرة الدولة الضعيفة، وتحولت قراه الى جيوب للفقر والحرمان في المملكة.



تعليقات القراء

لا حياة في ما تنادي
الشباب في منطقه كانو شبابا عندما طلع القرار والآن أصبحنا شيبا ونحن ننتظر

05-02-2014 08:48 AM
ذيباني
اعملولكو صوله وجولة بالمجلس الحويطاتاحتجوا ثاني يوم كانت الحكومة عندهم لان في روس ينحسب حسابها بس انتو مالكوحركات
05-02-2014 12:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات