خبراء التنجيم : عام الحصان يأتي بصراعات وكوارث


جراسا -

يقول خبراء التنجيم في هونج كونج او ممارسو الفن الصيني القديم المعروف باسم /فينغ شوي/ ان عام الحصان الذي يبدأ بنهاية الشهر الجاري يمكن ان يجلب صراعات وكوارث لها صلة بالنار كما يمكن ان يجلب مكاسب كبيرة في أسواق الاسهم مرتبطة بالخشب وهما العنصران الاساسيان في هذا العام طبقا للتقويم الصيني.

ويقول فن التنجيم الصيني ان الكون مكون من خمسة عناصر هي الارض والماء والنار والخشب والمعدن وهي التي تحدد توجه ومزاج العالم. ويشمل التقويم الصيني للابراج 12 حيوانا تتأثر بهذه العناصر.

وعام الحصان طبقا للسنة القمرية الجديدة يبدأ يوم 31 يناير كانون الثاني وبه الكثير من النار التي تولد الطاقة وبه أيضا خشب مما يزيد النار اشتعالا ويجعلها أقوى.

ويقول ريموند لو الذي يمارس هذا الفن القديم منذ 20 عاما وله طلاب في شتى انحاء العالم //عام الحصان القادم هو ايضا عام /يانغ الخشبي/ الذي يتمسك فيه الناس أكثر بمبادئهم ويقفون ثابتين.

//ولذلك يصعب التفاوض او التوصل الى حلول وسط لان الناس يميلون للقتال من أجل مبادئهم.// وهذا التزاوج بين عام الحصان وعام يانغ الخشبي والذي يحدث مرة كل 60 عاما شهد حروبا اقليمية بشكل قياسي.

وكان اخر عام من هذا النوع في 1954 الذي شهد معركة /ديان بيان فو/ التي انتهت بهزيمة فرنسا على يد الفيتناميين. وكان العام السابق على هذا عام 1894 الذي شهد بداية الحرب الصينية اليابانية الاولى.

وتوقع اليون يو وهو ممارس اخر لفن /فينغ شوي/ في هونج كونج المزيد من الاضطرابات في فبراير شباط ومايو ايار واغسطس اب.

وقال يو //القلق الاكبر هو الخلاف بين الصين واليابان حول جزر دياويو// مشيرا الى النزاع حول جزر في بحر الصين الشرقي تعرف في اليابان باسم سينكاكو.

لكن الجانب المشرق هو ان عنصر النار سينشط الاسواق وهو ما ينبيء بأداء قوي في أسواق الاسهم.



تعليقات القراء

أبوموسى المشعوذ
رائع جدا ما فهمته بأنه سوف ترتفع الأسهم وتنشط الأسواق هذا أيجابي ولكن القتال من أجل المباديئ مستبعد لأن الناس تقاتل من أجل المصالح والمنافع
29-01-2014 12:45 PM
ابو عيسى الخرفن
عن جد معناته المطر راح يهر هر من كثر تقوى الناس وحبهم لبعظ والعدل والمساواة واحترام بعظنا بعظ ...والأرظ ستصبح مخظرة وعيش رغيد..ما هي كلها كوارث
29-01-2014 12:52 PM
شونج ينج بروسلي
سينكاكو بين صين و يابان و كلوا بيحكي هاتو هادا الي انا بس .... عرب شو دخلوا ...عرب بيصدق هيك خراريف و كلام فاضي ؟
29-01-2014 01:56 PM
ابو أسامة
كذب المنجمون ولو صدقوا
29-01-2014 07:41 PM
هههههههههههه
طالما فيه رفع النسور راح يتعلم هذا الفن
30-01-2014 10:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات