النواب على الحدود


جراسا -

زارت لجنة لشؤون الخارجية في مجلس النواب برئاسة النائب الدكتور حازم قشوع امس الاثنين قيادة قوات حرس الحدود.

واستمعت اللجنة الى شرح قدمه قائد حرس الحدود عن واجباتها ومهمامها في حفظ امن الحدود والتعامل مع كافة الظروف والمتغيرات التي تشهدها بعض المناطق الحدودية، مبينا بالارقام حجم العمل والجهد المبذول من قبل القوات المسلحة ممثلة بوحدات وتشكيلات قوات حرس الحدود في التعامل مع ازمة اللاجئين السوريين منذ حوالي 3 اعوام.

وقامت اللجنة بزيارة الحدود الشمالية واطلعت على آلية استقبال اللاجئين السوريين وكيفية التعامل معهم منذ دخول الحدود الاردنية ولغاية تأمينهم الى مخيم الزعتري.

وابدى النائب قشوع خالص الشكر للقوات المسلحة ممثلة بقوات حرس الحدود على ما تبذله من جهود في استقبال اللاجئين السوريين التي وصفها بالاستثنائية.

واضاف ان قوات حرس الحدود تؤدي رسالة الجيش العربي في حماية المملكة الاردنية الهاشمية على الصعيدين الامني والانساني.

وشكر النائب الدكتور هايل الدعجة القوات المسلحة، مثمنا الحرفية والمهنية العالية التي تتعامل بها القوات المسلحة في استقبال اللاجئين السوريين الفارين من القتل والقصف والدمار.

وفي نهاية الزيارة قامت اللجنة بالاطلاع على الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للاجئين في احد المراكز الطبية الحدودية.



تعليقات القراء

ابو سند
مين انتخبكو السوريين ولا الاردنيين كان من باب اولى ان تتفقد المواطن الى انتخبك نواب اخر زمن
11-02-2014 08:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات