"النواب" : توقيت الحقوق المدنية غير سليم


جراسا -

خاص - دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب أحمد الصفدي على وسائل الإعلام الكشف عن النواب الغائبين عن الجلسات بدون عذر امام قواعدهم الشعبية.

واشار الصفدي في لقاء يعقده الان بمجلس النواب مع وسائل الاعلام لمناقشة تنظيم العلاقة ما بين النواب والإعلام، أن المجلس سيعقد لقاءا دوريا مع الاعلام، لتعزيز التعاون بين الطرفين وتطبيق سياسة الاكثر شفافية والانفتاح ما بين الجهتين.

وفيما يتعلق بمسألة بدل المواصلات للنواب بين الصفدي أن المكافأة كانت مقترح بخصوص النواب الذين يسكنون في المحافظات البعيدة، وأكد انه في حال تم اتخاذ قرار بشأن ذلك، سيتم الإعلان عنه رسميا في مؤتمر صحفي، ولفت أن المجلس أخذ الموافقة من وزير العمل لتثبيت موظفي المكافاة العاملين في المجلس وعددهم 7 موظفين.

وفي الشأن السياسي، أشار الصفدي أن المجلس بصدد عقد جلسة مناقشة لجولات كيري للأردن، تكون يوم الثلاثاء القادم، واعتبر أن مسألة الحقوق المدنية لأبناء الأردنيات ليس جديداً ، إلا أن توقيته غير سليم، خاصة مع الحديث عن التسوية وجولات كيري.



تعليقات القراء

ابن عباد
كبر مقتاً عند الله ان تقولو مالاتفعلون صدق الله العظيم اليس مجموعة نواب وعلى رأسهم مصطفى حمارنة هم اصحاب المبادرة ولما وافقكتم على مقترحاتهم ؟؟!!
28-01-2014 03:29 PM
اردني فاقع
لا نريد منح جنسيات لأي كان ، كفانا مصائب ...
28-01-2014 07:09 PM
basem
والله مهزلة ما بعدها مهزلة الحل بسيط يا جماعة ما حدا بدو جنسيتكم العظيمة ولا بدو يسرق الملايين اللي عندكم اعطو حقوق لهؤلاء المساكين اسوة بالجنسيات الاخرى لا زيادة ولا نقصان لحد ما يفرجها الله عليهم اذا كل هالقصص انفتحت بس لمجرد حقوق مدنية مع العلم انها حقوق سيحاسبكم الله عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29-01-2014 12:18 AM
hazem
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
اتقوا الله يا ايها الناس
الخبر يقول انحباس مطري تاريخي تأملوا الخبر جيدا يا من لا تخافون الله واحتفظوا بحقوق هؤلاء النشميات وابنائهن في رقابكم
29-01-2014 12:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات