مواطن يزوج ابنته بريال واحد بعدما سرق لص المهر من العريس


جراسا -

 أقدم مواطن في محافظة رماح على تزويج ابنته بمهر ريال واحد فقط لا غير، وذلك بعدما فقد العريس المبلغ الذي كان سيدفعه مهراً في حادث سير تعرض له، حيث أقدم لص على سرقة المبلغ، مستغلاً الحادث.

وتبدأ التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" عندما عقد شاب على فتاة من بنات قبيلته، وبعدها بدأ مشواره لجمع المهر استعداداً للزواج، وأثناء عودته من البنك بعد سحب مبلغ المهر لكي يذهب به إلى أهل العروس في محافظة رماح، تعرض لحادث مروري خرج منه سالماً، ولله الحمد، لكن لم يخرج المهر سالماً، فقد سرقه أحد ضعاف النفوس من المتجمهرين حول الحادث.

عقب ذلك لم يكن أمام هذا الشاب إلا أن يطلب من أهل العروس تأجيل الزواج حتى يتمكن من جمع المهر من جديد. وعندما سأله والد العروس: لماذا التأجيل لسنة كاملة؟ حاول الشاب أن يتحجج ولكن مع إصرار والد عروسه أخبره بالحقيقة، فما كان منه إلا أن قال له لن يتأجل الزواج، وأصر أن يدفع ريالاً واحداً ويتزوج عروسه، في موقف أثار إعجاب أهالي المحافظة وأقارب العروسين.​






تعليقات القراء

نانسي
الله يكثر من امثال والد العروس لانه خير ما عمل ......
25-01-2014 10:55 PM
اردنية وافتخر
لاااااااايك
26-01-2014 09:43 AM
محمد ابو عويس
الله يجزيه كل خير
26-01-2014 09:49 AM
لجنة المتابعة
بارك الله فيه
26-01-2014 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات