بالفيديو: حمار يبتسم كلما طلبت منه ذلك


جراسا -

يعرف عن الحمار طاعته وليونته، لكن هذا الحمار مميز بطاعته لزوار حديقة الحيوانات التي تستضيفه، إذ يبتسم كابتسامة البشر كلما طلب منه الزوار ذلك.

ويسمع في الفيديو صوت طفل يقول للحمار "ابتسم" (Smile) فيفاجأ الطفل بأن الحمار يستجيب لطلبه رافعاً رأسه وراسماً ابتسامة كبيرة لهذا الطفل، لكن الطفل ظن في البداية أنها صدفة بحتة إلى أن أعاد الكرة مرات عديدة فلاحظ الاستجابة نفسها من قبل الحمار وكأنه يدرك تماماً معنى الكلمة.

وبهذه الابتسامة تحول هذا الحمار نجماً محبوباً على يوتيوب مستقطباً آلاف التعليقات على الفيديو الذي يظهر تفاعله مع الطفل في الحديقة، ولُقب من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بـ "الحمار المبتسم".



 




تعليقات القراء

Nawras.
بيتهبّل عليهُم ..
26-01-2014 11:42 AM
محمد ابو عويس
لا حولا ولا قوة الا بالله

ناس فاضيه اشغال
26-01-2014 12:07 PM
اردنية وافتخر
بضحك عليهم هههههههههههه لااااااااايك
26-01-2014 02:02 PM
برقع
بس الحمار تبعهم جميل يا عمي مو مقشب
26-01-2014 04:42 PM
( توفيق الحكيم)
أكيد هذا الحمار يخضع لقانون ضمان اجتماعي يوفر له حياة كريمة في شيخوخته،وعنده تأمين صحي،ومبسوط لأن الأتان المرتبط بها مخلصة له ولا ترهقه بالطلبات،باختصار عنده عيش وحرية وعدالة اجتماعية،والكرامة الانسانية التي تتمتع بها شعوب العالم الثالث،ليست أفضل مما يتمتع به من قبل جمعيات الرفق بالحيوان في بلاده..
26-01-2014 08:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات