شاهدوا حلقة باسم يوسف الممنوعة من العرض - فيديو


جراسا -

تحدى الاعلامي الساخر باسم يوسف، قرار منع بث حلقته الثانية، والاخيرة من برنامجه المثير للجدل " البرنامج" في موسمه الثالث، على قناة سي بي سي المصرية.

حيث نشر يوسف الحلقة الممنوعة من النشر، على "يوتيوب"، وحظيت باهتمام واسع ونسبة مشاهدة قياسية خلال الساعات الاولى من بثها.

وكانت قناة سي بي سي المملوكة لرجل الاعمال محمد الامين، قد منعت بث الحلقة وفسخت العقد المبرم بين القناة والشركة المنتجة لـ"البرنامج"، وذلك في اعقاب ما اثارته الحلقة الاولى التي عاد بها يوسف الى الشاشة بعد ان توقف عرض البرنامج لاشهر ، قبيل عزل الرئيس المصري محمد مرسي.

واغضبت عودة يوسف السلطات المصرية، ومؤيدي وزير الدفاع المصري الفريق عبدالفتاح السيسي، نظرا للطريقة الساخرة التي تناول فيها باسم يوسف، اعجاب المصريين بالسيسي، وسخريته من الرئيس المؤقت.

واصدرت القناة بيانا اعربت عن استيائها من محتوى الحلقة،الذي رأت فيها مساسا باخلاقيات ومبادئ وسياسية القناة، وهو ما سخر منه باسم في حلقته الممنوعة من العرض.

ولم يمنع نظام الاخوان المسلمين برنامج باسم يوسف من العرض خلال السنة التي حكم بها الرئيس المعزول محمد مرسي، رغم ان مرسي كان مادة دسمة دائمة للسخرية في البرنامج ، حتى ان بعض المراقبين اعتبروا ان يوسف ساهم بصورة او بأخرى بإسقاط حكم الاخوان، عبر تأثيره على المزاج الشعبي العام تجاه الاخوان والرئيس المعزول.

 




تعليقات القراء

ابو شرار
إنسان سخيف !!
رد بواسطة تابط
لو كان مؤيدا للاخوان لما قلت عنه سخيفا ..بالله عليك يا ابو شرار من اسخف باسم يوسف ام فيصل القاسم ..
رد بواسطة ابو شرار
روح تأبط و فك عني شكلك أسخف منه و من القاسم تبعك !!! أما عالم مفلسفة عالفاضي طبل أجوف و جاي يناقشني !!! عمو انا مش اخونجي و لا انتمي لاي ايدولوجية فكرية وضعية لعبوا فيها البشر ما لعبوا فريحلي حالك و فك عني !! لاني أتكلم للآن كلام عادي بعد شوي بأصير أوريك كلام تندم انك شفته و يمكن تعيط و تصير تخابط مثل الأطفال يا ضئيل !!!!!
رد بواسطة من تابط
لن اهبط الى مستواك مرة اخرى ايها الهابط
25-01-2014 05:56 PM
تافه
هاذا مثال للرويبضه الي بصير اله قدر بين الناس !!
رد بواسطة رد الى تافه
طيب والقرضاوي؟؟
25-01-2014 06:13 PM
.
برنامج مثير للجدل
ومذيع مثير للسخريه
رد بواسطة معجب بباسم
فعلا اسوء حلقة لباسم و اكيد السبب انه مقيد و محصور بدائرة واحده فقط و هي جماعة الاخوان و بعض المذيعين و تعودنا عليه النقد بدون خطوط حمراء و لا سقف معين . اتوقع بهذا الحصار البرنامج سيفشل الناس تنظر جديد باسم و ليس الاعادة .
25-01-2014 08:15 PM
ابو شرار
تأبط ,,,,

أيوااااااااا إوعى تهبط خليك طاير زي بالون الهوا فوووووق !!! هههههههه يسعدلي اياه ابو مستوى
26-01-2014 12:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات