معلومات استخباراتية دلت على مستهدفي مطاعم في عمان


جراسا -

خاص - كشفت مصادر عليمة لـ"جراسا" ان دائرة المخابرات العامة ، شاركت في الكشف عن المتورطين بقضية اطلاق النار على مطاعم سياحية في العاصمة عمان، حيث ساهمت معلومات استخباراتية، في تمكين الامن الوقائي والشرطة بالتعرف على مكان وهوية المتورطين.

وكان المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام قد أعلن ، الخميس، عن إن مديرية شرطة وسط عمان باشرت أول أمس التحقيق بحادثة اطلاق مجهولين عيارات نارية باتجاه أحد المطاعم بالقرب من الدوار الخامس ولم تنتج عنه أية اصابات وانحصرت الاضرار بأحد الأبواب التابعة للمطعم.

وأضاف المركز الاعلامي أنه ومساء يوم أمس تبلغت مديرية شرطة وسط عمان بقيام شخص مجهول باطلاق عيارات نارية باتجاه مطعم آخر بالقرب من الدوار الأول بواسطة سلاح ناري (بامبكشن) والفرار من المكان حيث توصل المحققين الى وجود قاسم مشترك بين المطعمين اللذين أطلق عليهما النار وهو وجود متعهد واحد لخدمة اصطفاف المركبات (Valet) حيث استدعي ذلك المتعهد وبالتحقيق معه أفاد أن هناك شخصين من أرباب السوابق الجرمية يقومان بتهديده والضغط عليه من أجل أن يدخلا شركاء له في عمله وأن أحدهم أجرى اتصال معه وهدده صراحةً أنه سيقوم باطلاق النار على كافة المطاعم التي يقدم خدمة بخدمة الاصطفاف لها .

وتابع المركز الإعلامي أن قوة من مديرية الشرطة والبحث الجنائي داهمت منازل الشخصين فجر اليوم وألقت القبض عليهما وضبط بحوزة احدهما سلاح ناري (مسدس) وكمية من العتاد الخاص به بالاضافة الى كمية من مادة الحشيش المخدر واصطحبا الى المركز الامني المختص وبوشر التحقيق معهما.




تعليقات القراء

بن حرب
الاحترام والتقدير لرجال الامن العام
ولكن نريد من الامن العام محاسبة الاشخاص
الذين اطلقوا النار وعرضوا حياة الناس
للخطر .
من الان نريد من نشامى الامن العام كبح
جماح اصحاب الاسباقيات والمجرمين لانهم
تمادوا في قتلهم وتهديدهم لارواح الناس
نريد من المشرع للقانون ان ينتبه الى
الحاله التي وصلت اليها حياة الناس
واموالهم وسمعة البلد الان
نتمنى ان يعود زمن البسطار القوي الخطى لرجل الامن حتى يدعس به على كل
من يمس ارض الوطن بسوء او الشعب
حمى الله الوطن
09-01-2014 11:28 AM
ابو العز الاردني
والله حي النشامى ،، يا هيك الشغل يا بلا ، بالتوفيق
09-01-2014 11:28 AM
أبو العلاء
اسم عمر من أجمل الاسماء العربية و حصوله على المرتبة الثالثة بعد محمد و أحمد يدل على مدى محبة أهل الأردن لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه ثاني الخلفاء الراشدين. اللهم احفظ الأردن من كل من يرده بسوء من أعداء عمر بن الخطاب و أبي بكر الصديق و أقول لهم ليس لكم موقع قدم على ارض الأردن المباركة ما دام الأردنيون يعشقون اسم عمر بعد اسم الحبيب المصطفى.
09-01-2014 12:41 PM
مزعوج
لازم هذه الخدمة تنشال لانها مزعجه وبيخبطو السيارت غير السرقة
09-01-2014 12:42 PM
أبو العلاء الى المحرر
عفوا فقد أرسلت التعليق في غير مكانه فهو تعليق على موضوع " الاسماء المفضلة لدى الأردنيين".
رد بواسطة ابو هاني
والله يا ابو العلاء ما انت لاقيلك شغلة تشتغلها
09-01-2014 12:43 PM
فاروق
العصابات كثيره بعمان ...زحتى البسطات لها اصحاب متخصصين ويشغلو عمال ولفدين او فقراء واخر النهار يلمو الغله وكذالك المواقف وعيرها وهؤلاء معروفين لويش الحكى الفاضى....مثل رخص التاكسى فقط للواسطات والى بدفع ياخذ ثم يبيعو النمره ب الاف الدنانير والفقراء فقط يصحجو اين العداله بكل هذه الاعمال ؟؟؟.
09-01-2014 01:08 PM
احسان الدرهلي
فرسان الحق درة اجهزتنا الامنية .
09-01-2014 01:46 PM
أبو خالد - عوجان
ما شاء الله إنجاز عظيم
09-01-2014 02:14 PM
ابو شريك بس مطلع.
كل الحق على امانة عمان والقائمين عليها لانه الاصل يجب على الامانه..ان لاتسمح بترخيص المطعم دون تامين مواقف سيارات وان لا تقبل با ستيفاء البدل كما عهيدناها مما حذا ببعض اصحاب البطون الجربى السماح لانفسهم بتاجير سعة الشوارع التنظيميه امام المطاعم او الفنادق او المولات..الخ..بما يسمى فاليت، وخلق ازمه مروريه نحن اصلا نعاني منها في عاصمتنا الغاليه على قلوب الشرفاء في هذا الوطن العزيز وهم كثر انشاء الله.ومن هذا المنطلق اناشد معالي امين عمان الاكرم عقل بلتاجي با تخاذ قراره بمنع هي الظاهره با التعاون مع الجهات ذات الاختصاص خدمه للصالح العام والله من وراء القصد.
09-01-2014 04:43 PM
حبيب قلبي
يا عمي بدها الرجال الرجال

يا عمي جهود ابو ابو ابو ابو شريك
10-01-2014 02:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات