ملثم يطلق النار على مطعم فخر الدين


جراسا -

خاص - أطلق مجهول، ليل الاربعاء الخميس، النار على مطعم فخر الدين، في جبل عمان بالعاصمة، ولاذ بالفرار.

وتأتي حادثة اطلاق النار، بعد 72 ساعة على وقوع حادثة مماثلة، حين اطلق مجهول ،النار بشكل عشوائي على مطعم "ويسبرز" السياحي الكائن في منطقة الدوار الخامس.

واستبعد مصدر امني في حديث لـ"جراسا" وجود رابط بين الحادثتين.

وبين المصدر ان شخصا ملثما كان يسير على الاقدام ، اطلق النار في محيط المطعم، وحين حاول افراد أمن المطعم اللحاق به، استقل مركبة كانت بإنتظاره على بعد 200 م من موقع الحادث، ولاذ بعدها بالفرار .






تعليقات القراء

الله يستر الاردن يا ناس .. الامور اصبحت فالته
خير ان شاءالله .. شو المعارك الطاحنه من المجرمين والبلطجيه وصلت الى مطعم فخر الدين في جبل عمان .. والله الامور فعلا صارت فالته وستين فالته وكل ما يُقال عن الامن ممن يمسكون الامن كله لام فارغ .. الى متى سنبقى هكذا ننظر الى البلطجيه دون ردعهم وعقابهم العقاب القاصي الى متى يا باشا الداخليه ويا مدير الامن العام الى متى يا قضاءنا الاردني ستبقى حنونا على ...الى متى يا مسؤولين تقبلون واسطات اهالي البلطجيه وتخرجونهم من السجون ... إذا بقيت الامور هكذا فعلى الاردن والشعب الاردني السلام من الداخل وليس من الخارج .. اللهم استرنا يا رب العالمين واستر الاردن وشعب الاردن وملك الاردن وملكة الاردن وأولاد ملك الاردن يا رب العالمين .
09-01-2014 05:38 AM
لجنة المتابعة
:
(
09-01-2014 08:28 AM
مطلق فرج
هؤلاء زعران ما يسمى فاليه باركنغ (valet parking )
يجب وضع حد لهذه العصابات الضالعه في سرقة السيارات ووقف تغولها في البلد
09-01-2014 08:41 AM
البدراني
سلام عليك يا وطني. لا ندري الى اين ستاخذك امواج البلطجه والزعرنه التى وجدت لها ارض خصبه في السلب والنهب والقتل والاجرام وترويع الامنيين في ضل غياب القانون .سلام عليك يا وطني يا من كنت مضرب الامثال في الامن والامان والاستقرار. اللهم احفظ الاردن واهله من كل سؤ اللهم احفظ جلاله الملك والاسره الهاشميه .
09-01-2014 09:38 AM
الامر تحت السيطرة الامنية
نعم تكررت حوادث إطلاق العيارات النارية الان على المطاعم السياحية ولم تقم الجهات الامنية بردع هؤلاء الزعران

ضبط قبل ايام ازعر قام بإطلاق النار على الفالية من ادارة الشرطة السياحية في عبدون وتم تحويلة للقضاء وتم تكفيلة بنفس اليوم

الوساطات والمحسوبية رايح تدمر قطاع السياحة
09-01-2014 09:41 AM
مطر
نتائج الربيع العربي,اللهم احفظ الاردن والعيون الساهرة على امن المواطن.
09-01-2014 09:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات