العراق : طائرات بلا طيار من دول الجوار تقصف اطراف الرمادي


جراسا -

ذكرت وسائل اعلام عراقية أن طائرات بلا طيار قادمة من احدى ىالدول المجاورة  قصفت أمس الثلاثاء مواقع يعتقد أنها تضم مسلحين تابعين لتنظيم القاعدة، في أطراف مدينة الرمادي غرب العراق، في وقت بدأ وزير الدفاع سعدون الدليمي مفاوضات مع عدد من عشائر الفلوجة، بهدف احتواء التفجر الأمني في المدينة.

وقالت مصادر عسكرية رفيعة في بغداد لـ ، إن "طائرات مسيرة، هاجمت مواقع لتنظيم القاعدة في الجانب الغربي من مدينة الرمادي صباح الثلاثاء"، مشيرا إلى أن "هذا الطائرات انطلقت من مواقع من احدى الدول المجاورة للعراق ".


وأضافت المصادر، أن "هذه الغارة نفذت بالتنسيق بين وزارتي الدفاع في كل من العراق والدولة المجاورة "، موضحا أن "التقارير الأولية الواردة من المواقع التي استهدفتها هذه الغارات، تشير إلى تحقيق إصابات مباشرة".


ولم تكشف المصادر، ما إذا كانت هذه الطائرات عراقية أو اجنبية ، ولا عن عدد الغارات التي نفذتها والمواقع التي استهدفتها بالتحديد.
لكن سكانا مدنيين  في الرمادي أكدوا  أنهم سمعوا دوي انفجارات في مناطق الطاش والجرايشي، خارج المدينة، أمس.





تعليقات القراء

الحسين
اللهم عليك بالمالكي الخبيث الإيراني والله ثم والله لولا الدعم الإمريكي والإيراني لهذا الرجل لم يستطيع المكوث في العراق ساعة واحدة فهو قابع في المنطقة الخضراء الأمروايرانية فتعسا لهم والنصر للمجاهدين .
رد بواسطة صقر صخر
هادا الرجل شوكه بحلق الخليج وازنابهم واكثر عداوه الا الخليج من صدام وصدام صادق الخليج 10 سنين وبعدها عرف خيانت الخليج للعراق وحاربهم بس المالكي اشطر من صدام من اول ما استلم الحكم وهوا عدو لئهل الخليج وقال لهم انا سئقف ضد مخطتاتكم لتمير العالم العربي والاسلامي
08-01-2014 06:00 PM
ابو تالا
معروفة الدولة مورتانيا
رد بواسطة استر عالناس
يا زم ليش تفضحهم حرام عليك ؟
08-01-2014 08:14 PM
مصالح
الدول بحركها المصالح وهذا جعل اوباما يمنع الكونغرس فرض عقوبات على ايران لانها التزمت بالقضاء على القاعدة بالمقابل الابقاء على بشار شوفو الاعلام اليوم يتحدث عن داعش والقاعدة والنصرة وطالبان وكل هذا يصب بمصلحة مشتركة لايران وامريكا وحتى اسرائيل
08-01-2014 09:02 PM
لو بقصفوا مقرات السفلسيين
لو بقصفوا مقرات السفلسيين والمنظرين ممن يطلقون الفتاوى ويصدرون الارهابيين لسوريا والعراق ونخلص منهم ومن نجاستهم ..
رد بواسطة شو مالك ولا ؟

رد بواسطة متابع جيد
يارب يقصفوا كل فاسد وعميل لا يحب الله ورسولة ويكرة كل من يدعوا الى الخير عندها تطهر الارض وتنفي خبثها
08-01-2014 09:20 PM
عبيط
رد من المحرر:
نعتذر
09-01-2014 01:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات