اتهامات للحكومة والنواب بالخيانة العظمى - صور


جراسا -

خاص - تصوير ابراهيم خليفة - إتهم ناشطون مناهضون للتعديلات على قوانين الجنسية والجوازات، الحكومة ومجلس النواب بالخيانة العظمى.

وطالب الناشطون، خلال وقفة احتاجية نفذوها صباح الثلاثاء، امام مجلس النواب بالعبدلي، باقالة الحكومة وحل مجلس النواب، متهمين السلطتين التشريعية والتنفيذية بالمتجارة بالهوية الاردنية.

وشدد الناشطون على ضرورة صيانة الهوية الوطنية الاردنية، معتبرين من يوافق على قانون التجنيس يشارك في بيع الاردن وفلسطين وفق تعبيرهم .

كما أكد المعتصمون رفصهم وتصديهم لخطة وزير الخارجية الامريكي جون كيري، للتسوية النهائية للقضية الفلسطينية، حيث اشاروا الى ان الخطة تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدين ان فلسطين ليست للبيع وان الاردن ليس للمبادلة.

كما رفع المعتصمون قائمة باسماء مجموعة من الشخصيات السياسية الاردنية، مطالبين بمحاكمتهم بتهمة الخيانة ، لتورطهم بطمس الهوية الاردنية وتصفية القضية الفلسطينية، بحسبهم. 

 

 

 



تعليقات القراء

اشفــق عليك ياااااااوطنــــي
الوطن هو الملاذ الآمن ,والوحيد.. وعندما يضيع وطننا امام اعيننا ولا نستطيع فعل شيء .. نشعر بالكبت والاختناق ..وكأنة احد ابنأك يغرق امام عينك وانت لاتعرف العوم تموت من القهر والحزن حتى تنقذه من الغرق ولاتستطيع اشفــق عليك ياااااااوطنــــي باعــوك والى اين يذهبـــــون بك !!
رد بواسطة كلامك عدل واسمحلي ازيد عليه
كل ما استغربه موقف الشعب الاردني وكأنه قد تم تخدير الناس ،والله اذا بقي الحال على ما نحن عليه سوف يفعل بنا ما فعل بغيرنا حتى يصبح الواحد منا مثل ""الهنود الحمر"" والفرق بيننا وبينهم انهم ثاروا على المستعمرين البيض ونحن يحاك لنا امام اعيننا اسوأما حيك للهنود وننظر ونتفرج دون ان يظهر على وجوهنا اية اشارات او علامات تعجب او احتجاج او رفض ....نتفرج وحسب .

ان المسئلة اصبحت مسئلة وقت لنعلم ما مكر هؤلاء لنا نحن ((وأعني الشعب الواحد الاردني والفلسطيني ولا أميز بيننا لأننا أخوه دخل بيننا الغرباء )) نعم نحن اصبحنا جميعنا الضحايا وهؤلاء هم الجلادون . تجار الاوطان الذين مازالوا يمارسون نفس الطقوس القديمه لأنهم لا يمتهنون اية مهنة سوى تجارة الاوطان والشعوب والبشر ، لعن الله اتفاقية وادي عربة وما سبقها وما لحقها ولعن الله كل من أسهم في كل تلك الاتفاقيات المذلة .

وانا اضم صوتي واقف الى جانب اخوتي للرد على هؤلاء اقسى رد وذلك بالحشد لإعتصام لا عودة عنه حتى يعود هؤلاء الى صفوفنا او محاكمتهم بتهمة بيع الوطن والسيادة الوطنية والتآمر على الشعبين الاردني والفلسطيني
07-01-2014 12:53 PM
معلم
للأسف النسور ليس النسور قبل ان يكون رئيس
07-01-2014 01:12 PM
قريدس
طب استنوا و اعرفوا شو الزلمة هاظ جايب .. فش أي معلومات أكيدة شو هي مقترحات كيري .. ولا بس بدنا نقول لأأأأأ .. لأ على ايششششش ؟ استنوا شوي طيب ..
07-01-2014 01:36 PM
طالما القاضي راضي !!!
يا مساكين يا مساكين .. طالما القاضي راضي في هذا الوضع , فلن تغيروا من الواقع شيئاً ابدا ... والقاضي مبسوط على كل شيء طالما هو مرتاح ومسلم الامور للنسور والشله خلص .. أنتم ليس لكم اي كلمه .. عودوا ادراجكم واتركوها لله الواحد الاحد وبس هو القادر عليهم كلهم يا جماعة الخير ...
07-01-2014 01:41 PM
طارش الليل
البلد تتأثر بالمتغيرات ولاتأثر قمحك من امريكا واوروبا ليس لك اقتصاد 70% من ميزانية الدولة مسعدات خارجية اذن 100% قرارك خارجي بأمتياز لانه 80% البلد كلهم موظفين دوله اذن اسكت او اعمل اقتصاد قوي ليكون لك قرار قوي الشركات الاردنية المستخرجه للاملاح تنتج 1/20 من انتاج اليهود ليش ولمين فهمونا القصة
07-01-2014 01:47 PM
شو القصة
المتظاهرين 9 بالعدد ..والشرطة 11 !!
رد بواسطة الى

انتا تركت جوهر الموضوع وكلوا وقفتك

المتظاهرين 9 بالعدد ..والشرطة 11 !!
.. واه الهي
الكثرة لاتعني شي العبرة بمطالب وحقوق وافعال الشعوب و ليست باعدادوكثرة الشعوب

احد زعماء بريطانيا عقب الحرب العالمية الثانية جمع وزراءه، وسألهم واحداً وَاحداً،
سأل وزير الصناعة: كيف المعامل عندك يا سيد فلان؟ قال: المعامل كلها محترقة
وسأل وزير الزراعة: كيف الزراعة عندك؟ قال: الحقول محترقة
سأل وزير الخزانة: كيف المال عندك؟ قال: الخزائن خاوية، ليس فيها شيء،
سألهم واحداً وَاحداً
فلما وصل إلى وزير العدل سأله: كيف العدل عندك؟ قال: بخير، فقال هذا الزعيم البريطاني: كلنا إذاً بخير

فحينما يحق الحق، ويبطل الباطل، حينما تستطيع أن تأخذ حقك من أي إنسان كائناً من كان فنحن في خير، هذا هو الوضع الصحي الراقي الذي يليق ببني البشر
07-01-2014 02:06 PM
الأردني هو :
الأردني غريب في وطنه وأصبح متسولا يستجدي من هنا وهناك وهكذا يريدوننا ....
رد بواسطة طالب حمد
اختلف معك يا صديقي ، فالاردني ليس غريب ولا متسول ، وتذكر انه عندما يدعوه الواجب ستكون صورته مختلفة تماماً عما تقول . يا صديقي عصفت ببلادنا الكثير والكثير من المؤامرات ولم تنجح واحدة لا بل كلها باءت بالفشل الذريع .
07-01-2014 02:56 PM
عقيد متقاعد
حتى ولوان عددهم 9 ولا 11 لاكنهم والله كبار ..وبيسووا كل طلبه الجامعات والمدارس وبيسسووا كل من قال حاضر سيدي ونعم سيدي واهلين باشا ويا هلا عطوفتك ..تحيه لهم
رد بواسطة هندي احمر
والله انك اصيل وانهم بستاهلوا الشكر الي قاموا بالدفاع عن هوية كل اردني
07-01-2014 03:47 PM
عدنان الرواحنه ذيبان
رد من المحرر:
نعتذر
07-01-2014 04:14 PM
النواب
النواب
رد من المحرر:
نعتذر
07-01-2014 04:28 PM
الدكتور رضا ختاتنة
لا يا اخي في ايدنا الكثير لما انا وانت والثالث ننزل ونحكي لا رح يحسبوا حساب و ١٠ بصيروا ٢٠ هذا وطن مش اي شي ثاني الوطن بده منا وقفة جدية الامور في غاية الخطورة لامتى بدنا نضل دافنين روسنا تحت الارض
07-01-2014 09:19 PM
اردني بكل فخر
صدقتوا وكلنا معكوا
لا للتجنيس والنواب والحكومه همه خونه لوطنا وللقضيه الفلسطينيه
الاردن مش ملم لاي حدا والفلسطيني الي بتخلى عن فلسطين هو ما بستحق اي بلد عربي ورح يبيع الاردن زي ما باع فلسطين
النواب والحكومه الي بدعوا للتجنيس لازم يتحاكموا
08-01-2014 12:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات