عطية يسأل النسور عن ضم الأغوار الى اسرائيل


جراسا -

وجه النائب خليل عطية عدة اسئلة لرئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور حول ما يجري على الساحة الفلسطينية.

وتساءل عطية عن موقف الحكومة الأردنية من حقيقة تبني اقتراح في الكنيست الاسرائيلي لضم غور الاردن للسيادة الاسرائيلية وعن احتمالية تواجد قوات امريكية في غور الاردن حسب التصريحات الامريكية.

وطلب عطية تزويده بنتائج المفاوضات الفلسطينية - الاسرائيلية قبل الوصول الى الحل النهائي، سيما مسألة الحدود والأمن والمستوطنات واللاجئين، وكيف يمكن للجانب الاردني بصفته عضوا غير دائم في مجلس الامن أن يطرح ويدعم مسألة الاعتراف الدولي لحدود عام 1967 لدولة فلسطين ؟.

وتساءل عطية عن وجود خطط للدولة الأردنية في حال فشل المفاوضات الفلسطينية - الاسرائيلية وتدهور الاوضاع في الشرق الأوسط الى الأسوأ وما هي طبيعة هذه الخطط ؟.

كما وتساءل عطية لماذا لا يكون للأردن دور مباشر في المفاوضات حفاظا على المصالح الاردنية العليا وتفعيل الدور العربي لدعم الجانب الفلسطيني أسوة بالدعم الأمريكي لاسرائيل ؟.



تعليقات القراء

رد من المحرر:
نعتذر
05-01-2014 05:41 AM
ابن عباد
غور الاردن هو الجزء الغربي لنهر الاردن وضمن اراضي الضفة الغربية وأجهل ان كان هناك اجزاء من الاراضي غرب النهر تتبع للسيادة الاردنية
05-01-2014 10:40 AM
خليها على الله .
خليها على الله يا ابو عطيه .. والله ما بطلع بإيديكوا إشي .. بكفي .
05-01-2014 11:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات