مقتل الأردني محمود الحراحشة في سورية


جراسا -

أﻋﻠﻦ اﻟﺘﯿﺎر اﻟﺴﻠﻔﻲ اﻟﺠﮫﺎدي اﻷرﺑﻌﺎء، ﻣﻘﺘﻞ اﻷردﻧﻲ ﻣﺤﻤﻮد اﻟﺤﺮاﺣﺸﺔ، اﻟﻤﻠﻘﺐ ﺑﺄﺑﻲ ﻣﺠﺎھﺪ، ﺧﻼل ﻣﻮاﺟﮫﺎت ﻣع الجيش النظامي السوري ﻓﻲ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ درﻋﺎ جنوب سورية، بحسب وكالة الأناضول.

وأﺿﺎف اﻟﺘﯿﺎر أن اﻟﺤﺮاﺣﺸﺔ دﺧﻞ اﻟﻰ ﺳﻮرﻳﺎ واﻟﺘﺤﻖ ﺑﻘﻮات اﻟﻤﻌﺎرﺿﺔ ﻓﻲ درﻋﺎ، وﻗﺘﻞ ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺎرك دارت هناك.



تعليقات القراء

حسين المعايطه
هذا ارضاء لاوباما والنتن ياهو وشيوخ النفط هذا مش جهاد هاي فتنه او الجهل بالدين يا جماعة الخير وش السالفه دينا واضح اذا اقتتل المسلمان القاتل والمقتول بالنار-الا اذا في رسول عند الارهابيين بحكي غير هيك او الجهلاء بطلعو فتاوي جاهزه ارضاء لاسيادهم
رد بواسطة احمد المعايطة
يا قرابة العلويين مش مسلمين باعتراف شيخهم وممثلهم في تركيا وسوريا والدليل انهم لايصلون واتحدا اي احد يجيب لي علوي نصيري ذهب للحج في مكة


لذلك هو قتال بين مسلم وكافر

وعلى كل حال يجوز للمسلم قتل المسلم في حالة الدفاع عن النفس وهؤلاء العلويين اعتدوا على الاعراض والاطفال والشيوخ من اجل الكرسي

وكان الرئاسة في سوريا سجلت باسم ال الاسد



الله يرحمه ويتقبله من الشهداء
25-12-2013 09:12 PM
جبر الحسينات
لله درك ايها الشهيد البطل ، الى جنات الخلد حيث الشهداء والصدقيين وحسن أولئك رفيقا . ونسأل الله ﻷهلك الصبر والسلوان .
ايها السيف المجرد في الفلا يكسو السيوف على الزمان مضاء
رد بواسطة دكتور
والله انك جاهل واما انك شيعي

اتحداك تحدي جيب نص واحد من كتب محمد عبد الوهاب انه جاء بدين جديد

او انه اضاف شيء جديد

بل هو دعى الى التوحيد الخالص وكل علمه عن شيخ الاسلام ابن تيمية الذي ايضا تكرهونه لانه فضحكم لكن معروف عنكم ايها الرافضة اتهاماتكم حتى تسيئو للاسلام وتشويهه حتى يقال انه جاء بدين جديد او بدل
25-12-2013 10:00 PM
حسين البلوي -السعودية
أسأل الله العظيم ان يجعلك من الشهداء الأبرار وتشفع لأهلك واصحابك . هولاء هم الأبطال يدافعون عن شرف الأمة
رد بواسطة شهيد
يجب على السلفيين ان يشكروا بشار الاسد فهم يطلبوا الشهادة وهو يحقق لهم ذلك، انتوا روحوا وما عليكوا
25-12-2013 10:27 PM
داعي الى الله
الى المعايطة



ياحسين المعايطة قلة رجال يقولوا الحق لوالحال اللي في سوريا صار عنا كان عرفت شو معنى واحد ييجي من بلدو ويدافع عن عرضك ضد نظام ظالم منع الصلاة وبفعل الفاحشة باللي كان يعرف عنو إنو بصلي والنبي عليه الصلاة والسلام أمر بقتال الحاكم اللي بمنع الصلاة بس إنتا للأسف بغبغاء مقلد. بعدين مين حكا إنو نظام بحكم بالشرع يامسكين ؟ بعدين العلويين والروافض والدروز فرق ضاااااااااااااله.... لاتدافع عن مشركين وعن ناس ...يامعايطة.
26-12-2013 12:52 AM
داعي الى الله
الى المعايطة



ياحسين المعايطة قلة رجال يقولوا الحق لوالحال اللي في سوريا صار عنا كان عرفت شو معنى واحد ييجي من بلدو ويدافع عن عرضك ضد نظام ظالم منع الصلاة وبفعل الفاحشة باللي كان يعرف عنو إنو بصلي والنبي عليه الصلاة والسلام أمر بقتال الحاكم اللي بمنع الصلاة بس إنتا للأسف بغبغاء مقلد. بعدين مين حكا إنو نظام بحكم بالشرع يامسكين ؟ بعدين العلويين والروافض والدروز فرق ضاااااااااااااله.... لاتدافع عن مشركين وعن ناس ...يامعايطة.
26-12-2013 12:54 AM
فؤاد1
اسرة ال الاسد متخصصة بقتل المسلمين وخاصة اهل السنة واليكم الادلة فى العام 1975 دخل الجيش السورى الذى يتزعمه حافظ الاسد الى لبنان بامر من امريكا وعصاباتها ودمر المقاومة العربية الاسلامية وهى فى اغلبيتها من اهل السنة واستبدلهم بحزب امل وحزب جعجع وبعده حزب الله . بعدها بعدة سنوات حاصر حماة وقتل اكثر من سبعين الف مسلم سنى وشرد اكثر من مئتى الف وما زالوا مشردين حتى تاريخة .فى العام 1978 تحالف الاسد الاب مع طهران الدولة الشيعية ضد العراق رغم ان سوريا والعراق كانتا دولتين بعثتين والاولى ان يتحالفا مع بعضهما ضد الخمينى ولكنه اى الاسد تحالف مع طائفته الشيعية ضد صدام حسين البعثى السنى .فى حرب الخليج الاولى ارسل جنودا لمحاربة العراق الدولة العربية السنية مع باقى الجيوش الغربية والعربية بحجة اخراج العراق من الكويت لكن هدفه الباطنى هو تدمير العراق لصالح ايران وهذا ما فعله ابنه بشار فى حرب الخليج الثانية ’الان يقوم بشار واخيه ماهر بشن حرب ابادة ضد ما هو مسلم فى سوريا ولم يبقى حجرا على حجر وقتل وشوه وعذب وجوع وشرد اكثر من 80%من سكان سوريا لانهم طالبوا فقط بان يعاملوا كالبشر وان ترد لهم كرامتهم وحريتهم الذى سلبها الاسدين وطائفته العلويه مستعينا بذلك مع كل عصابات العالم من مافيات روسية وعصابات اجرامية وكل الشيعة من لبنان مرورا بسوريا الى العراق وافغنستان الى الباكستان الى بقية انحاء العالم ’نقطة اخرى هل العلويين مسلمين ,اولا ليس للعلويين جوامع ولا يصلون ولا يحجون كما انهم لا يصومون يؤمنون بتناسخ الارواح اى عندما يموت الانسان تنتقل روحه الى اخر جديد كما انهم يؤمنون بالحلولية اى ان الله سبحانه وتعالى يحل بالبشر كعلى او غيره ,فى زمن الدولة العثمانية كانوا يعتبرونهم غير مسلمين وكانوا يدفعون الجزية ومنعوا من الخدمة بالجيش ’سمح لهم بدخول الجيش بعد استقلال سوريا وازدادت اعدادهم مع ظهور حزب البعث العلمانى وخاصة بعد ان حكم الاسد الكبير والذى طلب من الامام موسى الصدر ان يصدر فتوى باعتباره مرجعا شيعيا لبنانيا يقول فيه ان العلويين هم مسلمين فكان له ما طلب فى العام 1974
26-12-2013 01:03 AM
ابو بكر
الىجهنم وبئس المصير
26-12-2013 06:02 AM
دكتور
عند الشيعة احاديث تحض على قتل المسلم السنس وهم يسموننا المخالفين او العامة في نصوصهم

بل يتقربون الى الله بقتل اهل السنة في نصوص كتبهم ودم السنس وماله وعرضه حلال فاي ارهاب اكثر من هذا

واذا في شيعي هون اتحداك تراجع كتبكم الكافي وبحار الانوار .

26-12-2013 09:16 AM
الدكتور سهم ابو طايع
الى التعليق رقم 9 والله لو تقرا التارخ لفهمت الحقائق الغائبه عن نظرك ماذا فعل الامويين(اهل السنه)في مقتل الحسين وال بيته.كفاكم تهريج.
26-12-2013 10:47 AM
سائد
الى جهنم وبئس المصير .لماذا لم يقاتل قاتلي اطفال غزة "اسرائيل"اذا اراد الشهادة حقا.
رد بواسطة محاميد
اذهب يا سائد انت وجاهد بفلسطين
26-12-2013 10:49 AM
بقايا ابن تيمية و ابن عبد الوهاب
هذا هو إرث ابن تيمية و ابن القيم الجوزية و ابن عبد الوهاب و ابو قتادة و الظواهري و ابن لادم و ابو مصعب و سلسلة أبو و ابن و عم و جد.

و بينما تتقدم الأمم بأبنائها و بناتها يتفنن المسلمون العرب و فقط العرب بحرق أبنائهم في فرن الجهل و الدمار و بناتهم في ثلاجات العبودية و الدونية و يأتي شيوخهم الذين أصبحوا أربابا من دون الله ليختموا على هذه التفاهات بالبركة و صكوك الغفران الإسلامية لدخول جنات الخلد.

كان العرب قبل الإسلام مجرد أبواق و ظوهر صوتية فأصبحوا بعد الإسلام كما أمسوا أبواق و ظواهر صوتية.

إن كان لأحد منكم عقل فليفكر به و إن أراد أن يرد ليشتم أو يحقر أو يصغر أو يضرب بالشخصانية أو يتهم بالكفر أو التشيع أو النصرانية أو الإلحاد أو بالعمالة للأسد أو الصهيونية أو الأمريكي أو العداء للإسلام، فسيكون رده تأكيدا لوصفي.

آن أن تستفيقوا و تلقوا هذه القمامة الفكرية و الأخلاقية التي تعيشون فيه إلى المزبلة و تصبحوا بني آدمين.
رد بواسطة جواد
أحسنت وهذه العنصريه العفنه هي محصلة أفكار الذين ذكرتهم والمصيبه في المغسوله أدمغتهم
26-12-2013 02:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات