سقوط أعمدة كهرباء في عجلون


جراسا -

حالت العناية الإلهية دون حدوث إصابات إثر سقوط عمود كهرباء ضغط عال إضافة إلى عدد من الأعمدة الأخرى في بلدة عنجرة بمحافظة عجلون، وفق السكان المجاورين.

وسقطت الأعمدة بالقرب من منطقة عين البستان، حيث احدث سقوطها تماسا كهربائيا وأضرارا بالممتلكات العامة للمواطنين وخاصة في إحدى السيارات التي وقع عليها أحد الأعمدة وتضررت بشكل كبير جدا.

وقال مدير دفاع مدني عجلون العقيد هاني الصمادي ان كوادر الدفاع المدني تعاملت مع الحادث وقامت بإخلاء أحد المنازل القريبة من مكان سقوط الأعمدة وذلك حفاظا على سلامتهم.

وقال أحد سكان المنطقة وأحد المتضررين من سقوط الأعمدة فادي السيوف إن مواطنين قاموا بإبلاغ شركة الكهرباء بأن عمودين من أعمدة الضغط العالي سوف يسقطان بسبب انجراف الأتربة من حولهما بعد المنخفض الجوي، مؤكدا أن شكواهم لم تقابل في البداية بطريقة جدية إلى ان سقطت هذه الأعمدة وأحدثت أضرارا مادية وكانت ستحدث كارثة حقيقية في المنطقة لولا لطف الله عز وجل.

ويؤكد المواطن منذر الزغول أنه طالما تم التحذير عبر وسائل الإعلام المحلية من الأعمدة الكهربائية وأعمدة الضغط العالي التي تتواجد في بعض الشوارع والأحياء، والتي من الممكن أن تسقط في أي لحظة كما هو الحال في مدينة كفرنجة وعنجرة وبعض المناطق الأخرى.

وبدأت فرق الصيانة التابعة لشركة كهرباء إربد وبعد سقوط الأعمدة بأعمال الصيانة اللازمة بإزالة الأعمدة المنهارة والأسلاك الموجودة على الأرض ومعالجة المشكلة التي حدثت في كل المنطقة جراء السقوط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات