النسور: الأردن لا يسمح بدخول إرهابيين لدول الجوار


جراسا -

أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور التزام الأردن بضبط حدوده مع دول الجوار، مشيرا الى أن المملكة "لم تسمح بدخول أي ارهابي الى دول الجوار ومنها العراق".

وأعلن النسور في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي نوري المالكي في بغداد الأربعاء، عن موافقة الحكومة العراقية على الافراج عن عدد من السجناء الاردنيين في العراق، معبرا عن تثمينه لهذا الموقف الذي يأتي في اطار اتفاقية تبادل المحكومين.

وقال انه سلم رسالة خطية من جلالة الملك عبد الله الثاني الى رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وأضاف: "بحثنا خلال الاجتماع مواضيع استراتيجية اهمها انبوب النفط العراقي الى الاردن، الذي يعد مهما للبلدين ونحن مطمئنون لنجاح المشروع".

من جهته، قال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي "بحثنا سبل تعزيز التعاون في مجالات الطاقة والزراعة والنقل"، مؤكدا "حرص بلاده على عدم تسلل الإرهابيين من العراق إلى دول الجوار او بالعكس".

وحول مشروع مد أنبوب للنفط بين العراق والأردن أعلن المالكي، ان المشروع وصل إلى مرحلة التعاقد مع الشركات المنفذة.

وكان النسور وصل الى بغداد صباح الأربعاء في زيارة رسمية للعراق تستغرق يوما واحدا لبحث عدد من الملفات المشتركة بينها النفط والتجارة البينية والزراعة والنقل.

ويرافق رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده ووزير الداخلية حسين المجالي ووزير الصناعة والتجارة ووزير التموين الدكتور حاتم الحلواني ووزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور ابراهيم سيف ووزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور محمد حامد ووزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسه ووزير النقل الدكتورة ريما شبيب. (يو بي آي)



تعليقات القراء

نعم صحيح
نعم مزبوط الكلام ولا ولن ولم نسمح واز ربما وحيثما
25-12-2013 05:33 PM
اقبل اقدام كل مجاهد شريف بسوريا ضد ايران وحزب الله القذر
اشكر هؤلاء الذين يسميهم النسور ارهابيين بل هم مجاهدين شرفاء يدافعون عن سوريا ضد النظام الايراني المنحط والسوري والنسور اسوء رئيس حكومة بالعالم وفوق هذا متعاطف مع ايران ومغسول بافكار العفن حسن نصر الله
رد بواسطة صقر صخر
امريكا برطانيا تخلت عن الارهابين ومع الرغم هيا من اوجدتهم والدوله والنسور نظر للواقع ورئا انا مصلحت الوطن والمواطن بلعراق وسوقها الكبير وهيا عمقنا الاستراتيجي الحقيقي هوا العراق وسوريا كدول وليس جماعات متناحره متقاتله
25-12-2013 06:58 PM
=
...
رد من المحرر:
نعتذر
26-12-2013 02:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات