حسن: بطولة غرب آسيا مهمة وطموحنا الحصول على اللقب


جراسا -

قال حسام حسن خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة إنه جاء لبطولة غرب آسيا التي ستنطلق الأربعاء بطموح كبير للمنافسة على اللقب، رغم المخاطرة بالسمعة الكبيرة للمنتخب الاردني وتقدمه على كافة الدول العربية الآسيوية والإنجازات التي حققها مؤخرا وخاصة التعادل السلبي مع منتخب الاوروجواي الشهير في عقر داره وإنتزاع الإشادة بمنتخب الاردن من أكبر خبراء اللعبة في العالم وخاصة جوزيف بلاتر رئيس الفيفا.

وأضاف أنه واثق من طموح لاعبيه ورغبتهم في إثبات وجودهم في ظل غياب كافة المحترفين والمصابين والذين كانوا يشكلون القوام الأساسي للمنتخب.

وأكد المدرب المصري أن المنتخب الأردني يسعى للوصول إلى أبعد مدى في البطولة، والجميع إحترم المنتخب الأردني نتيجة المستوى المتميز الذي قدمه في التصفيات المؤهلة للمونديال، مضيفاً "نسعى للمنافسة مثل معظم المنتخبات ولدينا طموحات قوية وكبيرة، وسنصطدم بمنافسة قوية من المنتخبات المشاركة".

وقال حسام: "بدون شك كل مباراة يلعبها الفريق تكون مفيدة، وبطولة غرب آسيا مهمة للغاية بالنسبة لنا ونسعى للوصول لأبعد مدى، وبدون شك البطولة ستكون قوية وكانت ستكون أقوى لو توقف الدوري في بعض الدول المشاركة ولعبوا بالصف الأول".

وأشار حسام حسن إلى أن معظم لاعبي الأردن تحت 22 سنة وأن قوام المنتخب الأساسي من الشباب لكنهم متطلعين لتقديم مستوى مرضي متميز والظهور بصورة مشرفة في البطولة، وقال: "هناك لاعبين لم يأخذوا فرصتهم في الفترة الأخيرة وبالتالي فضلنا منحهم الفرصة كاملة، كما أنه من المهم الزج بوجوه شابة جديدة حتى يحصلوا على الخبرات اللازمة والمطلوبة، والكرة الآن في ملعب اللاعبين الشباب وعليهم أن يثبتوا جدارتهم في المرحلة القادمة وأن يؤكدوا للشارع الأردني أنهم على قدر المسؤولية، وفي نفس الوقت أنا كمدرب ألعب دائماً على المنافسة والفوز بأي بطولة وليس التمثيل المشرف كما يقول البعض".

وتقدم حسام حسن بالشكر إلى أسرة الاتحاد الاردني وعلى رأسها الأمير علي بن الحسين على الجهد والتخطيط الجيد لتقدم الكرة الأردنية.



تعليقات القراء

ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

روح ارجع على بلدك احسن ,,,, مدرب اي كلام ....
25-12-2013 07:26 AM
بن حرب
كل يوم بعمل تشكيله
طير لعيبة المنتخب الي اعملانهم
بعثر الفلريق ومزقه ولا ندري
اين اللعيبه وبمن سنلعب ومن
سيكون بالمباراة القادمه
نطالب بعودة الاعبين الدوليين الاردنيين
للمنتخب الاول لا المنتخب الرديف
نطالب بعودة لاعبين منتخب عدنان حمد
الذي وصل بهم الى العالميه
25-12-2013 10:54 AM
متى
الى المحرر بتعرف متى المباره ومع مين لانى متشوق اشوف مبارة ترفع الراس

25-12-2013 02:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات