كتلة وطن النيابية تثمن دعم الإمارات المستمر للأردن


جراسا -

اعربت كتلة وطن النيابية عن شكرها وتقديرها للدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للأردن ووقوفها المستمر معه في مختلف الأزمات التي مرت كان آخرها تزويد المملكة بعدد من الآليات لتعزيز قدراتها في التعامل مع أي ظروف جوية قادمة.

واعربت الناطق الإعلامي باسم كتلة وطن النيابية-النائب خلود الخطاطبة عن عميق امتنان الكتلة لمواقف دولة الامارات العربية مؤكدة على عمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين والتي تشكل نموذجا متقدما في التآخي والتعاون المستمر.

واشارت الى ان الكتلة ترى أن مبادرة دولة الإمارات تأتي تعزيزاً وتأكيداً لما تحظى به من احترام وتقدير من كافة أبناء الشعب الأردني، ويرون فيها الشريك العميق للأردن في مختلف قضايا الأمة، مثلما تمثل العلاقة الأردنية مع دول الخليج العربي عمقاً عربياً يعد نموذجاً في التآخي والتشاركية العربية التي ما أنفكت يوماً في الدفاع عن مصالح وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.



تعليقات القراء

دولة الامارات من اروع دول العالم العربي الله يحميهم يا رب
الله يخلف على الامارات .. فهم والله الدوله الوحيده الخليجيه التي تمن ولا تحمل جميله فيما تقدمه من مساعدات للعالم .. دوله مريحه شعبها ابواب مسؤوليها مفتوحه لكل افراد الشعب وحتى للقاده والشيوخ .. فأين نحن منهم ؟؟؟؟؟؟؟ يؤسفنا ذلك والله , رغم اننا يجب ان نكون افضل منهم ولكن لوجود الفاسدين والفساد عندنا فلن تقوم لنا قائمه ان شاءالله .
24-12-2013 06:01 AM
زيد الجرايدة ====المفرق جامعت اللبيت====
دولة الامارات الكم كل حترام وتقدير
24-12-2013 03:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات