بايرن ميونيخ يتوج بكأس العالم للأندية


جراسا -

أحرز بايرن ميونيخ بطل أوروبا هدفين في أول 22 دقيقة ليفوز 2- صفر على الرجاء البيضاوي المغربي صاحب الأرض ويحرز لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم ليل السبت الأحد.

وسجل المدافع البرازيلي دانتي الهدف الأول بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة السابعة وأضاف الاسباني تياجو الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 22.

وتمكن بايرن بذلك من إحراز لقبه الخامس في 2013 بعدما فاز بالدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.

وكان الرجاء حقق ثلاثة انتصارات متتالية على اوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي ومونتيري المكسيكي في دور الثمانية واتليتيكو مينيرو البرازيلي في الدور قبل النهائي بينما تفوق بايرن على جوانجتشو ايفراجراند الصيني.

ورغم استحواذ بايرن على المباراة في معظم الأوقات تمكن الرجاء بقيادة مدربه التونسي فوزي البنزرتي من صنع خطورة على مرمى الحارس مانويل نوير وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة. (رويترز)



تعليقات القراء

Farah Alzubi
hard luck للرجاء .. قدمتوا اداء مشرف للعرب جميعا
22-12-2013 08:54 AM
كاتب سطر
كم كان الم المغاربه من الهتافات العنصريه التي اطلقت بالمباراه على الفريق المغربي ممن كان بالملعب وعند الرياضه كأنه مسموح للاخلاق ان تنفلت .
22-12-2013 10:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات