"فلسطين النيابية" تثمن جهود الملك التفقدية للمواطنين في العاصفة الثلجية


جراسا -

ثمن رئيس وأعضاء لجنة فلسطين النيابية الجهود الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني وزياراته التفقدية للمحافظات الأردنية ولاسيما زيارته الأخيرة لمخيم البقعة للاطمئنان على أبنائه من نتائج العاصفة الثلجية التي ضربت الأردن الأسبوع الماضي، وتقديم المساعدات لهم.

وقالت اللجنة النيابية في بيان مساء الاربعاء، ان هذه الزيارات التي تبين لنا مدى الاهتمام والرعاية الهاشمية لأبناء المخيمات في الأردن مرسخاً جلالته أسس الوحدة الوطنية التي اعتبرها خطاً أحمراً لا يمكن تجاوزه.

واضافت إننا في لجنة فلسطين النيابية إذ نثمن هذه الجهود لسيدنا المفدى والمبادرة الطيبة، لنتقدم بالشكر الجزيل باسم جميع أبناء مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن وندعو الله العلي القدير أن يديم على قيادتنا الصحة والعافية لتبقى ناصعةً بالخير كبياض الثلج.



تعليقات القراء

سالم الكركي
19-12-2013 08:41 AM
محمود المعاني
الله يعطيك الصحه يا سيدي يا ابو حسين والعافيه وطولة العمر ياحنون
19-12-2013 11:23 AM
عمر محمد الرحاحله
الله يعطيك الصحه ياابو حسين
19-12-2013 01:22 PM
عمار ابودقه
حفظك الله يا ابوحسين يا ملك الانسانيه والشهامه والكرامه
19-12-2013 02:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات