النائب عطية يوجه مذكرة لرئيس الوزراء


جراسا -

 وجه النائب خميس عطية مذكرة لرئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور بخصوص توقيع الاردن مع السلطة الوطنية الفلسطينية واسرائيل لاتفاقية حول مشروع ناقل البحرين وانشاء محطة للتحلية في العقبة.

وقال عطية في مذكرته أن هذه الاتفاقية ترتب أعباء مالية على خزينة الدولة ما يعني وجوب عرضها على مجلس النواب لاتخاذ قرار بشأنها حسب نصوص الدستور .

واعرب عن خشيته من ان انشاء مشروع ناقل البحرين سيغير من طبيعة البحر الميت كما انها تعطي انطباعا للعالم بان اسرائيل ترغب في التعاون مع العرب مع انها مازالت تحتل اراضيهم .

ودعا الى عدم التعاون مع اسرائيل قبل انهاء الاحتلال وتنفيذ قرارات مجلس الامن بخصوص حق العودة للاجئين الفلسطينيين.



تعليقات القراء

نبيل حسونة
الكبير كبير من يومة ان شاء اللة الكل يحذي حذوك وما يطاطو ويذكروا انهم يحملوا امانة في اعناقهم الى من انتخبوهم واللة الموفق وشكرا الك يا الغالي
18-12-2013 04:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات