النسور: ثلاثة اشخاص فقط حصلوا على الجنسية الأردنية هذا العام


جراسا -

خاص - قال رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ان الجنسية الاردنية لم تعطى هذا العام الا لثلاث اشخاص فقط.

واضاف النسور خلال جلسة النواب اليوم ردا على مداخلة للنائب احمد هميسات " أجزم انه في هذا العام لم تعطى جنسية إلا لثلاث أشخاص فقط واسمائهم غير موجودة" .
وطالب رئيس الوزراءمن النائب الهميسات بتزويده رسميا بما لديه من معلومات، لافتا إلى إمكانية وجود تزوير.

وكان النائب أحمد هميسات قال خلال الجلسة إن قضية اللاجئين السوريين هي قضية انسانية بمعنى الكلمة، وتساءل عن وجود بعض السوريين يحملون جنسية أردنية وتم منحهم اياها في عام 2010 و2011، مطالب بتشكيل لجنة لكل من حصل على جواز سفر اردني، خاصة أن بعضهم تجار مخدرات.

من جهة اخرى طالب النائب محمد هديب بالإفراج عن الزميلين نضال الفراعنة وامجد المعلا، متسائلاً عن الذنب الذي اقترفوه،خاصة أن الزميلين موقوفين منذ (90) يوماً.



تعليقات القراء

مواطنة
...
رد بواسطة مواطنة
طيب.. فلطسينية ولا سورية ؟ سؤال عادي
رد بواسطة مواطنة
شكرا يا استاذ محرر
18-12-2013 12:53 PM
اترك
اخي منح الجنسيه ضمن قانون وشروط لماذا هذه
18-12-2013 01:03 PM
سحب الجنسية
هؤلاء ثلاثة وأسمائهم غير موجودة حصلوا على جنسيات اردنية ..طيب لو سألت النسور كم عدد الذين سحبت منهم الجنسية ومع ذلك اسمائهم موجودة ؟ رح يكون الجواب الاف اذا مش عشراات الاف
18-12-2013 01:19 PM
انسان طاقق
ولما رحنا نقدم للجنسية قالولنا فش تقديم واسطات ومحسوبية ولعانة والدين اشي بقهر الواحد اله بالبلد 25 سنة انولد فيها وتعلم فيها وبدون جنسية وبالاخر بيجي واحد سوري بوخدها على المتريج
18-12-2013 02:51 PM
اردني يتمنى اللجوء الانساني
انا بنصح النسور يعطي كل العراقيين والسوريين والفلسطينين والليبين وقريبا اللبنانين الجنسيه الاردنيه بالمقابل يسمح للسكان الاصليين اللذين حمو الاردن ودافعو عنه طول السنين بطلب اللجوء الانساني لان حياتهم اصبحت مأساه واصبحو عبيد للمارقين السارقيين لاموال الاردن..
18-12-2013 03:36 PM
مغترب اُردني....أمريكا
أنا اُردني قبل تأسيس الاردن كمستقل عن سوريا, سوف أتقدم لإعطاء أبنائي المولودين في امريكا الجنسيه الاردنيه عِلماَ بأن اُمهم اُردنيه مثلي. اّمل ان لا اُلاقي أية إعاقه أو تكشيره من موظف, وإن لاقيت عندها لكل حادث حـــــديث.
18-12-2013 03:42 PM
بنات الاردن
مشانء الله يا عبدالله نسور عطل مدارس الديسه الثنةيه
18-12-2013 04:05 PM
محمد العربى
انا ادع حكومتنا الرشيده باعطاء الجنسيه الاردنيه حسب القوانين المعمول بها فى اروبا وامريكا لانها تكفل للانسان حقوقه فى هذا المجال و التى نصت عليها كل التشريعات الربانيه
18-12-2013 10:26 PM
تعدوا الخط الاخضر او الاصفر او الاحمر

من جهة اخرى طالب النائب محمد هديب بالإفراج عن الزميلين نضال الفراعنة وامجد المعلا، متسائلاً عن الذنب الذي اقترفوه،خاصة أن الزميلين موقوفين منذ (90) يوماً.




23-12-2013 09:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات