جمعية المتقاعدين العسكريين .. تزور مركز أصلاح وتأهيل الموقر


جراسا -

نظمت جمعية المتقاعدين العسكريين / مأدبا صباح اليوم زيارة إلى مركز أصلاح وتأهيل الموقر / 1 ضمت عددا من الضباط المتقاعدين وممثلي النقابات والجمعيات والمؤسسات الأهلية وشرائح المجتمع في محافظة مأدبا اطلعوا خلالها على الخدمات التي يقدمها المركز للنزلاء .
 
وبين مدير المركز العقيد هاني المجالي خلال أيجاز قدمه أن المركز يحقق عملية الإصلاح والتأهيل مشيرا إلى السياسة التي انتهجتها مديرية الأمن العام في تطوير أداء هذه المراكز ورفدها بالخبرات والقوى البشرية المؤهلة لهذه الغاية يعد أنموذجا في تطبيق المعايير الحديثة في المؤسسات الإصلاحية حيث يضم مختلف المرافق التي تسهم في توفير مستوى كريم للنزيل وتمكينه من توجيه طاقاته ايجابيا والعودة به إلى مجتمعه أنسانا منتجا فاعلا.

من جهته أشاد الوفد بالمستوى المتميز والخدمات التي يقدمها إلى النزلاء من خلال تنفيذ العديد من الخطط والبرامج سواء التعليمية أو الحرفية أو الرياضية والدورات والمحاضرات التثقيفية للنزلاء .
 
ثم قام الوفد بعمل جولة شملت كافة مرافق المركز والالتقاء مع عدد من النزلاء الذين أشادوا بالخدمة المقدمة لهم والرعاية التي تكفل حقوقهم وواجباتهم وسط جو من الألفة المتبادلة بين العاملين في المركز والنزلاء .
 
يذكر بأن مركز أصلاح وتأهيل الموقر / 1 قد تم افتتاحه بتاريخ 2/5/2007 وخصص للنزلاء المحكومين ضمن خطط مديرية الأمن العام في التحديث والتطوير .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات