"العمل الوطني" النيابية تثمن فوز الأردن بعضوية مجلس الأمن


جراسا -

أصدرت كتلة جبهة العمل الوطني النيابية بياناً ثمنت خلاله دور الدبلوماسية الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، والتي أثمرت عن فوز الأردن بمقعد غير دائم في مجلس الأمن مؤخراً.

وتالياً نص البيان:-

"لقد تابعت كتلة جبهة العمل الوطني النيابية باهتمام ترشيح المملكة الأردنية الهاشمية للمقعد غير الدائم في مجلس الأمن الدولي والتي أثمرت عن فوز الأردن بالمقعد مما يعكس الدور الأردني الفاعل والمؤثر إقليميا ودوليا ويجسد ايجابية الدبلوماسية الأردنية التي يقودها ويوجهها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم والساعية دوما الى إنهاء بؤر التوتر في الإقليم وفي العالم وامتازت دائما بالاتزان والتوازن والاعتدال.

و تثمن الكتلة كل الجهود التي بذلت للوصول الى هذا الهدف الغالي والنبيل الذي سيمكن الأردن من المشاركة القوية في توجيه الاهتمام الى القضايا والشؤون العربية على وجه الخصوص والتفاعل باقتدار مع كل القضايا العالمية ضمن دائرة الكبار في العالم.

واعربت الكتلة عن ثقتها الكبيرة بأن المشاركة الأردنية في عضوية مجلس الأمن ستثمر عن أداء يبعث على الفخر لأنه يستند الى رؤية جلالة الملك المعظم الثاقبة ومسؤوليته الوطنية والقومية".



تعليقات القراء

خبير بالشؤون الفنية
بس بلاش كلمة " فوز " ما كلنا عارفين البري وغطاه يا عطا
10-12-2013 07:48 AM
ابراهيم خوالدة
ليش مين نزل للعضوية غير الاردن
10-12-2013 09:43 AM
ابراهيم محمد خوالدة
العضوية تعني نعم للوطن البديل والتجنيس وعلية وافقت الاردن على 70 %من توصيات حقوق الانسان وظل ال30% وانشالله خير .
10-12-2013 09:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات