33 نائبا يطالبون الحكومة الافراج فورا عن الدقامسة


جراسا -

خاص - طالب (33) نائباً في مذكرة تبناها النائب مصطفى ياغي من الحكومة الإفراج الفوري والعاجل عن الجندي أحمد الدقامسة والمحكوم بالمؤبد.


وأشار النواب في مذكرتهم الى  أن الدقامسة أمضى كامل محكومتيه على اعتبار أن السجن المؤبد في القانون مقداره (25) سنة، والدقامسة محبوس منذ العام 1997، وبذلك يكون أمضى محكومتيه كاملة على اعتبار أن السنة في الحبس تقدر بـتسعة أشهر في القانون الأردني.


يشارالى  أن الدقامسة حكم بالمؤبد عام 1997 بعد قتلة سبع سائحات إسرائيليات بعد ان استهزأن منه أثناء تأديته للصلاة، في منطقة الباقورة



تعليقات القراء

نفر
وباقي النواب ليش ما يطالبوا ؟؟
رد بواسطة الى نفر
بالفعليا عيب الشوملازم كلهم يطالبوا هذا بطل فخر لاهله وللاردنيين جميعا
08-12-2013 04:44 PM
اردني شريف
هذا ما يتمناه كل اردني شرف
08-12-2013 04:45 PM
قانوني
هذه صلاحيات وزير الداخليه من الناحيه القانونيه بالافراج عن المحكوم بالمؤبد اذا انهى مدة عشرين سنة وكان حسن السلوك
رد بواسطة الى القانوني
مثل هذا الاسد يجب اخلاء سبيله من زمان ومخالفة القانون بل لايجوز حبسه اصلا
08-12-2013 06:05 PM
اشششش
اطالب الشعب الاردني ان يقومم بانتخاب مجلس نواب ممثل وحقيقي لهم. على مسؤسسات المجتمع المدني والنقابات والشرفاء العمل على انتخاب مجلس موازي وبديل لهدا المهزله.
08-12-2013 08:25 PM
خليها على الله
يا اخوان. اتدكرون في تشعينات القرن الماضي الصهيوني العنصري الدي دخل على مصلي الفجر في الحرم الابراهي وقتل العشرات وهم ساجدون. قال عنه الكيان الصهيوني بانه مريض نفسيا ولم يحدث له شيء. اما احنا ما شاء الله لو بس نصير هاينين صهيوني في الاردن الا غير نتبهدل من قبل محكمه امن الدوله وبيلبسونا قضيه ارهاب.
رد بواسطة نعم نعم
ياريت كان تعليقك اول تعليق ليقرأه الناس والغريب ان الذين يطالبون باخراج الدقامسه قليلون والمفروض ان يطالب الجميع باخراجه مع منحه وسام شرف
08-12-2013 08:31 PM
حتى يقال لدينا ديمو قراط علينا
النواب : لا يحق لهم صنع القرارات بل تاتيهم مطبوخة و جاهزة فقط للاطلاع عليها وابداء الرأي والمشاورات والمشاجرات والسب والشتم وتوجيه الاتهامات .
ومن ثم وين ابصم ؟؟؟؟؟؟؟
23-12-2013 10:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات