كتلة الاصلاح النيابية تثمن فوز الاردن بعضوية مجلس الامن


جراسا -

اعربت كتلة الاصلاح النيابية عن بالغ اعتزازها وتقديرها بانتخاب الاردن عضوا غير دائم في مجلس الامن الدولي وذلك باغلبية ساحقة من اعضاء الجمعية العامة للامم المتحدة .

وقالت الكتلة ان هذا الانجاز التاريخي يعكس المكانة المتميزة والجهود الخيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني على كافة المستويات والتي جعلت من الاردن محط الانظار لسياسته المعتدلة ونهجه الوسطي الدؤوب توجت بالعضوية في مجلس الامن.

وأكد رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور ان هذه الخطوة تصب في مصلحة الأمتين العربية والاسلامية كون الاردن وعلى مدى تاريخه هو خير من يدافع عن قضايا المنطقة لسياسته الحكيمة والمتزنه .

واضاف أن الكتلة اذ تؤكد دعمها ومساندتها للجهود التي يخطوها جلالة الملك عبدالله الثاني في السياسة الخارجية والدبلوماسية الرائدة مشيرا الى ان هذا الانجاز يحتم على الاردن الاستمرار في مضاعفة الجهود الدبلومسية للمحافظة على المكانة المرموقة التي يحظى بها على المستويين الاقليمي والعالمي .



تعليقات القراء

فاروق
صح النوم ..زصار لها اسبوعين...بعدين السعوديه رفضتها ما بدها اياها ورمتها على الاردن صح النوم مره ثانيه اقرا الاخبار تعرف شو بصير بالعالم دبر بالك جايه عاصفه اسمها نتاشيا غيرنا الاسم وسميناها فلحه الله يعطيك العافيه
22-12-2013 06:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات