كميخ يشكو الفيصلي


جراسا -

أكد السعودي علي كميخ المدير الفني الحالي لفريق شباب الأردن بأنه كان لا ينوي رفع قضية ضد النادي الفيصلي للمطالبة بالحصول على مستحقاته التي لم تدفع أبان تسلمه مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم.

وقال كميخ وفقاً لما ذكره لموقع كورة الخميس :" تصرف الفيصلي هو ما دفعني لرفع شكوى لدى الإتحاد الأردني للمطالبة بمستحقاتي أنا وزميلي عبد الرحمن الحمدان، وأعتقد بأن هذا حقي وهنالك الكثير من أبناء الفيصلي تقدموا للإتحاد الأردني للحصول على حقوقهم ".

وأوضح كميخ:" حينما تسلمت مهمة تدريب شباب الأردن توجهت للإتحاد الأردني لإستلام البطاقة التي تخولني بالجلوس على دكة البدلاء لقيادة فريقي الجديد في المباريات لكنني فوجئت بأن النادي الفيصلي لم يخاطب الإتحاد الأردني بفسخ عقدي وبالتالي تعذر على الإتحاد الأردني اصدار بطاقة لي كمدير فني لشباب الأردن الأمر الذي شكل لي ازعاجا وبخاصة أن شباب الأردن كان مقبل على مواجهة الفيصلي ثم الوحدات في دوري المحترفين".

وأضاف كميخ:" قمنا وطلبنا من النادي الفيصلي مخاطبة الإتحاد الأردني بفسخ عقدي لكن للأسف تم المماطلة بذلك، وهذه الحادثة دفعتني أنا وزميلي الحمدان لرفع شكوى ضد الفيصلي مطالبين بمستحقاتنا المالية".

وقال كميخ:" حينما تم فسخ عقدنا ذهبنا إلى النادي وشكرنا أعضاء مجلس الإدارة ، والعلاقة التي تربطنا مع الفيصلي ما تزال جيدة".

وتابع:" نحن راضون على ما قدمناه مع فريق الفيصلي في الفترة الماضية،والجميع يعلم بأننا حينما تسلمنا الفيصلي لم يكن بطل دوري وكان يمر بظروف صعبة ونحن نتمنى للمدربين الحاليين بأن يفوقوا بمشوارهم مع الفيصلي".

وعن الفوز الذي حققه شباب الأردن على الوحدات في أول مباراة يقود بها الفريق اجاب كميخ:" حققنا فوز على فريق كبير هو الوحدات، ونسعى لمواصلة انتصاراتنا في اللقاء المقبل أمام الجزيرة والذي سيكون الأصعب وبخاصة أننا سنعاني من غيابات كثيرة سواء للإصابة أو الإيقاف".

وعن قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا والذي سيشارك فيه فريق شباب الأردن قال كميخ:" بلغنا بأننا سنواجه فريق الحد البحريني، ونحن ننتظر سفر مدير الفريق صالح نمر ليمثل فريق شباب الأردن في الإجتماع الذي سيعقد في ماليزيا ليخبرنا بكافة الأمور المتعلقة بمشاركة شباب الأردن بصفة رسمية".

وختم كميخ حديثه بالقول:" بالتأكيد لاعبو شباب الأردن سيعانون من ضغط المباريات بالمرحلة المقبلة في ظل وجود عدد من لاعبينا في صفوف منتخب الأردن الاول ومنتخب تحت "22" عاما ، ولهذا فإننا سنضع الرؤية المناسبة التي سترتكز على تحديد الخطوط العريضة لمرحلة الإعداد وتعزيز الفريق بلاعبين محليين وأجانب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات